هيفا وهبي تتألق نجاحًا وتحطّم الأرقام

زاوية القراء: حلّقت الفنانة هيفا وهبي بنجاحاتها عاليًا، ففي الفترة الأخيرة استطاعت وهبي اكتساح السوشيال ميديا بأجمل الاطلالات وأعلى المشاهدات واقوى الحفلات وتصدرها الترندات.

فقد حققت نجاحًا كبيرًا وحطمت الأرقام القياسية على تطبيق “تيك توك” حيث وصل عدد مشاهدات هاشتاغ اسمها #هيفاء_وهبي بالعربي والانكليزي إلى المليار ونصف المليار مشاهدة مع العلم بأنه لا يوجد لهيفا أي حساب على تطبيق التيك توك.

كما وحققت أغنيتها “لو كنت” مع الفنان اكرم حسني أكثر من مئتي مليون مشاهدة على تطبيق التيك توك أيضًا وأكثر من ستين مليون مشاهدة على اليوتيوب وأكثر من 6 ملايين استماع على تطبيق أنغامي.

وبذلك حطمت هيفا الارقام القياسية بوقت قياسي قصير، هذا إن دلّ على شيء ديل على جماهريتها الكبيرة وجمال أعمالها.

على صعيد أخر، فإن ألبوم “حوا” لا زال يحصد نجاحات كبيرة ومتتالية الى الآن على الرغم من مرور 4 سنوات على طرحه حيث لا زال يتربع على عرش المراتب الأولى على Apple music المالديف وما زالت أغنية “قالوا سابني” الأكثر تحميلاً على Apple music الجزائر.

أما على صعيد الاطلالات، فإن هيفا لا تبخل على جمهورها باطلالاتها المميزة ولقد لاحظنا أن إطلالاتها تصدرت الترند في أكثر من دولة عربية كالسعودية والجزائر ولبنان وفلسطين ومصر وغيرها. وكل إطلالة أجمل من التي قبلها وبالأخص إطلالاتها في يوم الحب حيث ظهرت بعدة إطلالات تشع انوثة وجاذبية ونشرت الحب على طريقتها الخاصة.

وان هذه النجاحات الساحقة تضاف إلى قائمة النجاحات الكبيرة التي لا تعد ولا تحصى لهيفا.

ومن المقرر أن تحيي هيفا وهبي أقوى الحفلات في مدينة الأضواء بولاية لاس فيغاس بتاريخ 19 مارس القادم.

بقلم: محمد شرقاوي – فلسطين 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com