خاص- “بأمسيات خالدة”… المخرج اللبناني باسم كريستو نجح في حفر إسمه في سجلات الابداع والتفوق

اللبناني مُبدع أينما حلّ وفي كل المجالات حيث يتحوّل الى مكسب لكل قطاع ينضم اليه فهو مرغوب اينما حلّ والاقبال عليه منوط بإبداعه الذي عادة ما يتخطى حدود الوطن ومن هؤلاء المخرج باسم كريستو، مخرج مبدع بكل أبعاد التميّز نجح في استقطاب أهم المحطات اللبنانية وأخرج أهم برامجها وحفلاتها كما أخرج أهم المهرجانات اللبنانية قبل ان يذيع صيته في كل الوطن العربي واستطاع ان ينجح في حفر إسمه في سجلات الابداع والتفوق.

اليوم المخرج باسم كريستو يتألق ابداعًا مع توقيعه على أهم حدث ثقافي في العالم من خلال سلسلة “أمسيات خالدة” في معرض إكسبو دبي 2020، حيث ينكب مع فريق عمله لوضع كافة التفاصيل اللازمة لإنجاح كل الحفلات بعدما وقّع بحرفيته وخبرته حفلات كاظم الساهر، راغب علامة ونانسي عجرم، ديانا حداد وحاتم العراقي، النجمة العالمية إليشيا كيز والديو الغنائي الذي قدمته مع بلقيس فتحي حيث كانت هذه الحفلة حديث الصحافة العالمية وغيرها من الحفلات اضافة الى التحضيرات لحفلات مقبلة مع أهم النجوم في الوطن العربي.

بالتزامن مع حفلات “امسيات خالدة”، أيضًا يستمر المخرج اللبناني باسم كريستو بتوقيع أهم الحفلات الفنيّة والفعاليات الإبداعية في العالم العربي فقد انتقل الى السعودية وأخرج الحفل الضخم للفنانة اللبنانية هبة طوجي وأسامة الرحباني على مسرح المرايا في العلا ضمن فعاليات “لحظات العلا” الذي عُرضَ مباشرة على شاشة ال MBC.

نجاح كريستو مستمر في دبي وذلك بعدما إنطلق قبل أسابيع الموسم العاشر من برنامج “شاعر المليون” في أبو ظبي الذي يتولى كريستو إخراجه أيضاً.

إذًا حمل باسم كريستو إسم بلده الى كل العالم من خلال صورته الابداعية ونجاحاته التي جسدها بتوقيعه على أهم البرامج. فلعّل المبدعون اللبنانيون ينقذون لبنان من هؤلاء الفاسدين والمفسدين الذين اوصلوا البلد الى الهاوية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com