ياسمين عبد العزيز تبكي وتروي تفاصيل رحلة مرضها ومعاناتها

في أول ظهور إعلامي لها بعد ‏شفائها وعودتها من سويسرا، حيث كانت تتلقى العلاج، أطلت الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز، ضمن برنامج “معكم” مع الاعلامية منى الشاذلي وتحدثت عن أزمتها الصحيّة التي كادت أن تودي بحياتها.

وروت باسمين بالتفصيل ما حدث معها، كاشفة أنها دخلت المستشفى لإجراء عملية بسيطة جدًا سبق واجرتها خمس مرات منذ كان عمرها 16 عامًا وهي عملية نسائية.

واشارت ان في ظرف شهرين أجرت أربع عمليات وطبيب التجميل يعمل على تجميل بطنها، لكنها خرجت من غرفة العمليات مع ألم رهيب جدًا وكانت تصرخ وتقول “أنا بموت”. البعض اعتقد أنها “بتدلع” بحسب تعبيرها لكن بعد عدة ايام وبعدما حصلت على كمية كبيرة من المسكنات حتى تتحمل الألم، كشف الاطباء أنه يجب اجراء عملية بسرعة جدًا لها وإلا ستموت خلال ساعات وذلك بعدما حدث ثقب فى القولون وتسمم في الدم وقالت “دخلت العمليات وكنت حاسة إني مش هطلع”.

وأكملت ياسمين حديثها باكية انها طلبت من شقيقها ان ينتبه على ابنتيها بعدما شعرت ان حالتها خطرة وبعد العملية خرجت مباشرة الى العناية المركزة. كما خسرت من وزنها 15 كيلوغرامًا.

وتابعت ياسمين قائلة: “في يوم عرفة الناس كلها دعتلي، وأنا كنت بموت وبعد يوم عرفة أصبحت واحدة تاني وخرجت من الرعاية المركزة وبقيت بعرف أتكلم وروحي رجعتلي مرة تانية”.

ولفتت ياسمين انها لن ترفع قصية على الطبيب وقالت “اللي حصل كان فيه سبب وحكمة.. عشان كدة ماينفعش أروح أرفع قضية.. أكيد مش قاصد”.

خلال الحلقة قالت ياسمين عبد العزيز “ثلاث حاجات مابتشتريش بالفلوس، الصحة والاحترام وحب الناس”، مضيفة: “شفت معدتي برة جسمي.. وأحمد العوضى حط رأسه على رأسي وكان بيعيط”. 

وفي الجزء الثاني من اللقاء الذي يعرض اليوم ينضم الفنان أحمد العوضي الى زوجته في أول ظهور إعلامي لهما سويًا، حيث سيروي خلال هذا اللقاء كواليس الأزمة الصحية لزوجته وكيف تعامل معها.

وعانت ياسمين عبد العزيز من أزمة صحية قبل ثلاثة أشهر جراء تعرضها لوعكة مفاجئة نتيجة خطأ طبي، خلال خضوعها لعملية جراحية في تموز/يوليو الفائت، ما أدى إلى تدهور وضعها الصحي. وغادرت ياسمين عبد العزيز المستشفى بعد 26 يومًا، وسافرت لاحقًا إلى سويسرا لإجراء فحوصات طبيبة والمتابعة مع أطبائها في جنيف.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com