جورج كلوني يوجه أقسى إنتقاد لـ أليك بالدوين بعد حادثة إطلاق النار

انتقد الممثل والمخرج جورج كلوني إطلاق النار من قبل الممثل أليك بالدوين على المصور السينمائي في فيلم “راست” ووصفه بأنه “مثير للغضب” و”مجنون”.

وأصر كلوني على أن النجم وطاقمه تجاهلوا قواعد السلامة المعمول بها منذ عقود في الأعمال السينمائي.

ولفت كلوني إن وفاة المصورة السينمائية هالينا هتشينز البالغة من العمر 42 عامًا كانت نتيجة “الكثير من الأخطاء الغبية”. وأضاف: “ربما لم يستخدموا هذا السلاح حتى للقيام بالتدريبات على التصويب، لكن كان لديهم ذخيرة حية، كل هذا الذي رأيناه مثير للغضب والجنون”.

وكان أليك بالدوين، قد وجّه نداء إلى شركات إنتاج الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية، ‏وذلك بعد حادث قتله مديرة تصوير أحدث أفلامه بالخطأ.‏

وناشد بالدوين عبر حسابه على موقع تويتر بتوفير شرطي ليراقب سلامة الأسلحة داخل مواقع تصوير الأفلام والمسلسلات. وقال: “كل موقع تصوير أي عمل فني يستخدم أسلحة سواء كانت مزيفة أو حقيقية يجب أن يكون متواجدًا فيه ضابط شرطة، ويتم تعيينه من قبل جهات الإنتاج لمراقبة سلامة الأسلحة على وجه التحديد”.

وكانت هاليانا هاتشينز قد توفيت إثر الحادث المأساوي الذي وقع بعدما اطلق أليك النار عليها من سلاح خُلَّبي (مخصص للاستخدام في المشاهد التمثيلية) أثناء تصوير فيلم “راست” قرب مدينة “سانتا في”، في حادث أسفر عن مقتل مديرة تصوير الفيلم وإصابة مُخرجه بجروح بالغة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com