خاص- هذا هو المشهد الذي حُذف في حلقة “أبلة فاهيتا” مع رامي عياش

لا زال البوب ستار رامي عياش متصدرًا المنصات الاجتماعية بعد إطلالته في أكثر من لقاء تلفزيوني، حيث لا زال رواد الانترنت يتداولون تصريحاته الجريئة في برنامج “المجهول”، اضافة الى فيديوهات جميلة من حلقته الخاصة مع أبلة فاهيتا التي أذيعت على جزئين.

ومن بين الفيديوهات الذي ترك أثرًا طيبًا وتأثرًا جدًا لدى الجمهور عندما قدّم عياش مع أبلة فاهيتا أغنية بعنوان “بيروت” على نفس لحن أغنيته الشهيرة “مبروك”. وظهر التأثر الشديد عليه خاصة أن كلمات الأغنية رائعة وتتحدث عن الوضع الصعب الذي يمر به لبنان حاليًا. ووجه الشكر للقائمين على البرنامج لتأليفهم تلك الكلمات التي تقول: “بيروت بيروت بينا يلا على بيروت.. هتفوت تفوت.. ايام صعبة وهتفوت.. يلا عالجميزة نسهر سهرة لذيذة.. ومش محتاجة فيزا بيروت.. يلا نرجعها نسهر نولعها ونسيها اوجاعها بيروت بيروت.. لبنان حب الحياة فينا وهترجع ليالينا.. بلبناننا ناطرينكن واحشينا وواحشينكم.. وخطوة بينا وبينكم بيروت بيروت”.

عن هذه الفقرة بالتحديد علّق رامي عياش عبر حسابه في تويتر وقال: “الإعداد المصري بهذه المقابلة فاجأني وهزّلي احساسي كثيرًا. كم أن الشعب المصري يحمل حب كبير لوطننا لبنان. وكم يجب أن يكون الفنان صلة الوصل الراقية والوحيدة بين اي شعبين . بالاذن من شاعر الأغنية الاستاذ منير ابو عساف، أصبحت أحب كلمات هذه الاغنية قد الأصلية”.

وبحسب مصادرنا أن الجمهور المصري كان قد طالب بأن يحل البوب ستار رامي عياش ضيفاً على برنامج “أبلة فاهيتا” منذ أكثر من ثلاث أو أربع سنوات، إلا ان الفرصة سنحت الآن وكانت حلقة أكثر من رائعة ومميّزة.

ومن المعروف المحبة الكبيرة التي تجمع رامي عياش والشعب المصري منذ 25 سنة تقريبًا وهي أبًا عن جد. وعلمنا أن في حلقة أبلة فاعيتا تم حذف أحد المشاهد أثناء المونتاج بسبب طول مدته قالت فيه أبلة فاهيتا أن الشعب المصري يعتبر رامي عياش مصري ولبناني وهناك علاقة جميلة تربطهما ومحبة متبادلة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com