شجون تخرج عن صمتها وترد لأول مرة حول خبر علاقتها بهذا الفنان

بعدما تصدّرت الممثلة الكويتية ​شجون الهاجري التراند على إثر نشر زميلها الممثل الكويتي ​محمد العلوي​ صورة تجمعه معها، ما أثار الجدل حول دخول الثنائي في علاقة حب.

نفى كل من محمد وشجون الأخبار المتداولة عن دخولهما في قصة حب، وأكدت شجون في تصريح مع “انسايدر بالعربي” أن الصورة تعود إلى مضمون مسلسل “هروب” الذي تم تصويره في لبنان.

بدوره أكد محمد العلوي أنه لم يلتقط صورة له مع شجون منذ وصولهما الى بيروت ودائمًا يطالبهما جمهورهما بصورة مع بعضهما، لكن عندما التقطا صورة سويًا تم تزويجهما مباشرة. وأكد العلوي أن صداقة قوية تربطه بشجون فتم تفسير الصورة عن قصة حب وزواج قريب.

الجدير ذكره أن محمد العلوي كان قد نشر صورة في وقت سابق جمعته بشجون، حيث ظهرا في لقطة رومانسية يجلسان بوجه بعضهما البعض وقريبان من بعضهما. وكتب معلقًا على الصورة: “شوجي (مع رمز قلب).. هروب”. لترد شجون عليه في التعليقات “حبيبي انت”.

حصدت الصورة تعليقات عديدة فمنهم من هنأ محمد وشجون على علاقتهما، بينما رآى آخرون أنّ الصورة من كواليس مسلسل “هروب” الذي يتم تصويره حاليًا في لبنان.

وكانت شركة ايغل فيلمز قد انتهت مؤخرًا من تصوير مسلسل جديد بعنوان “هروب”، مع المخرج محمد جمعة للمؤلفة د. حنين عمر. وهو مسلسل قصير مؤلف من ١٠ حلقات، بطولة مجموعة من نجوم الوطن العربي، يجمع نجمة الجماهير في الخليج والوطن العربي شجون الهاجري، بالنجوم باسم مغنية، كارول عبود، جيسي عبدو، بديع أبو شقرا، الممثل الكويتي محمد العلاوي، والممثل الخليجي قحطان القحطاني.

ينضمّ إليهم نخبة من الممثلين منهم ليليان نمري، مجدي مشموشي، دوري سمراني، ريان حركة، أمل طالب، تامر نجم، جوزيف عقيقي، سارة العلي، كارلا كيشيشيان وغيرهم.

المسلسل يطرح قصة مشوّقة جداً لمجموعة شخصيات تقودهم الأحداث إلى نبش قصص قديمة يعتقد أصحابها أنها طويت، لكنّ الأمر الواقع يتسبّب بحصول حدث كبير يغير حياة الجميع بشكل دراماتيكيّ سريع، فتتداخل القضايا وتفتح ملفات الماضي ويتورط الجميع وسط مطاردات وأحداث متسارعة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com