خاص- نانسي عجرم وليلى كنعان ابداع مضاعف في “مية وخمسين”

أطلقت النجمة اللبنانية، نانسي عجرم، فيديوكليب “مية وخمسين” الذي صورته مع المخرجة ليلى كنعان التي اختارت احد الفنادق الفخمة في منطقة “بيت مري” لتصوير العمل الذي جاء شبابيًا مفعمًا بالحياة والطاقة الإيجابية.

وضعت ليلى كنعان في كليب”مية وخمسين” روحها المتميّزة والمتفرّدة في عالم اخراج الفيديوكليب. فأبدعت على صعيد الصورة والكادرات واللوحات والفكرة التي نفذتها نانسي بإبداع مضاعف بعدما ظهرت النجمة اللبنانية في قمة الجمال والتألق بكافة اللقطات.

كما كان لافتاً مشاركة مايكل كبابة في بطولة الكليب فجاء حضوره محببًا ولطيفًا وذلك بعدما سطع نجمه في برنامج “نقشت-تيك مي اوت”، ثم مشاركته في أكثر من عمل درامي.

وهذا ليس التعاون الاول بين نانسي عجرم وليلى كنعان فقد سبق لهما وإجتمعا في سلسلة من الأعمال المبدعة منها: “يا بنات، لمسة إيد، ماشي حدي، حاسة بيك، شيخ الشباب، سوبر نانسي وغيرها”.

أغنية “مية وخمسين” لبنانية كلمات والحان نبيل خوري، توزيع باسم رزق، وقد قدمت نانسي في الأغنية وصفًا عن حالة عشق مختلفة جدًا. وهي أغنية ضمن ألبوم نانسي العاشر الذي أطلقته قبل أشهر.

الجدير ذكره، ان نانسي عجرم، حققت نجاحًا كبيرًا في الحفل الذي أحيته في الساعات الماضية في مصر وتحديدًا في مجمّع الصالات المغطاة باستاد القاهرة، إذ تألقت بسهرة استثنائية أمام الآلاف من الحضور.

على صعيد الحفلات، تحط عجرم رحالها في دبي لتحيي حفلة فنية في الثاني عشر من نوفمبر، مع السوبرستار راغب علامة ضمن فعاليات إكسبو ٢٠٢٠ دبي حيث اختار القيّمون على المعرض اهم اسماء النجوم في الوطن العربي لإعطاء فعاليات هذا المعرض ابعاداً راقية واستثنائية تشبه الى حدّ بعيد الامارات وتحديداً امارة دبي المنظمة لإكسبو ٢٠٢٠.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com