خاص- إبداع وتألق… إيهاب توفيق يحسمها مع لايف ستايلز ستوديوز “انت اختياري”

كشفت شركة الإنتاج لايف ستايلز ستوديوز النقاب عن أول تعاون فني يجمعها مع النجم إيهاب توفيق في أغنيته الجديدة “انت اختياري” كلمات والحان محمد رفاعي وتوزيع عادل عايش.

الأغنية أصبحت متوفرة على القناة الرسمية للشركة المنتجة عبر موقع يوتيوب. ويقول مطلعها: “في حاجات كتير في حياتي كانت مش عاديا/في حياتي ناس وقابلت ناس مفروضة عليا/لكن حبيبي انت الوحيد اللي اختياري/حُبك قراري حُبك قراري”.

“انت اختياري” تم تصويرها في دبي تحت إدارة المخرج عادل سرحان الذي عَمِلَ على تقديم إيهاب توفيق بصورة تليق بتاريخه الفني المميّز وإسمه المعروف على مستوى العالم العربي.

المفاجاة مشاركة الفنانة كاميليا ورد في بطولة الفيديوكليب أمام إيهاب توفيق الذي اجتمع معها بعدة لقطات رومانسية ترجمت كلمات الأغنية التي تتحدث عن الحب والغزل والاشتياق للحبيب.

اطل إيهاب توفيق بأكثر من لوك ضمن كادرات لافتة بعدسة المخرج عادل سرحان الذي يحرص على أظهار صورة تليق بالفنان وشركة الإنتاج معًا وقدّم فكرة لطيفة تحاكي فئة الشباب، إضافة الى التطور الموسيقي الذي ظهر في أغنية “انت اختياري”، فجاء العمل كاملاً متكاملاً وهذا ما اكد عليه فهد الزاهد الذي كشف حصريًا لبصراحة عن استراتيجية جديدة لشركة الإنتاج بالحدّ من أعداد الإصدارات الفنيّة أي بالمقابل التركيز على النوعية لأغانٍ مميزة على حساب الكميّة وذلك بهدف إنتاجات مميزة ومنفردة وبمنظور موسيقي متجدّد لفنانين ذو مكانة فنيّة مرموقة ولفنانين من الصف الاول. (لقراءة الخبر بالكامل: خاص – لايف ستايلز ستوديوز تضع استراتيجيّة جديدة لاصداراتها… اكتشف التفاصيل)

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com