جورج كلوني في نداء هام بشأن طفليه من زوجته أمل علم الدين

ناشد الممثل الأميركي، جورج كلوني، كافة وسائل الإعلام، بالتوقف عن نشر صور أطفال المشاهير لا سيما صور طفليه من زوجته البريطانية من أصول لبنانية، أمل علم الدين وذلك لأسباب تتعلق بالسلامة العامة.

وكتب جورج كلوني رسالته إلى صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تحديدًا وذلك بعدما تفاجأ بنشرها صورًا لابن الممثلة الأميركية، بيلي لورد، البالغ من العمر عامًا واحدًا، على صفحاتها ثم قامت الصحيفة بحذف هذه الصور.

وطالب كلوني وسائل الاعلام بالامتناع عن وضع وجوه أطفال المشاهير على صفحاتها، مشيرًا انه شخصية عامة ويقبل في كثير من الأحيان على نشر صور أطفاله من جانب مصوري “الباباراتزي” كجزء من الثمن الذي يدفعه مقابل القيام بعمله كممثل وشخصية مشهورة، ولكن أطفاله لم يلتزموا بهذا الالتزام”، بحسب تعبيره. متمنيًا في ختام رسالته أن توافق وسائل الإعلام على فكرة أن الحاجة لبيع الإعلانات ليست أكبر من الحاجة إلى منع استهداف الأطفال الأبرياء.

الجدير ذكره، أن جورج كلوني كان قد تحدث حول ارتباطه بأمل، ولفت الى أنه قابل هذه المرأة الرائعة التي خطفت أنفاسه لأنها كانت مرحة ورائعة وجميلة ولطيفة فوقع بحبها، ثم خطبا بضعة أشهر وتزوجا في السنة الأولى التي التقيا بها وهذا الأمر فاجأه أكثر من أي شخص آخر في العالم.

نذكر أن جورج كلوني أكد في مقابلة سابقة أن حياته كانت فارغة إلى أن إلتقى أمل علم الدين، وأضاف الى انه لم يكن يريد أن يكون أبًا أبدًا ولم يكن لديه الرغبة في الزواج الى أن التقى بأمل. وأبدى جورج تعجبه حول حياته التي كانت فارغة حيث لم يكن يتخيل أن يكون هناك شخصًا مهمًا في حياته، لكن مع وجود امل وابنيه تغيرت حياته.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com