زاوية القراء- أحداث تكشف للمرة الأولى في حفل هيفا وهبي في بورسعيد

زاوية القراء: أحيت الفنانة هيفا وهبي حفلاً ضخمًا بمناسبة افتتاح سلسلة فنادق (helnan) في بورسعيد، وكان الحفل من تنظيم (hamzawy holding).

 أطلت الديفا على جمهورها الكبير بفستان أخضر أنيق من تصميم المبدع رامي سلمون، ولاقى الحفل تفاعلاً كبيرًا من الجمهور الذين رحبوا فيها في بورسعيد ورددوا معها باقة من أجمل أغانيها وسط أجواء مليئة بالفرح والسعادة.

وقبل إحياءها الحفل قامت هيفا وهبي بجولة في بورسعيد والتقطت صورًا لها من شوارعها وأماكنها وذاقت الطعام الشعبية. وأخذت صورًا تذكارية مع معجبيها. كان واضحًا على هيفا وهبي كمية المحبة الكبيرة لهذا البلد وشعبه.

وقبل صعود صاحبة أغنية (شاغلة كل الناس) على المسرح بساعات  تصدر هاشتاق #هيفا_وهبي_في_بورسعيد الترند على الفايسبوك، كما وتصدر ترند التويتر في الدول العربية وتصدر أيضًا الترند العالمي. وهذا دليل كبير على القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي تحظها بها هيفا وهبي وعلى الحب الكبير الذي يحمله جمهورها لها.

والذي لفت أنظار الجميع هو تواضع هيفاء وتعاملها الراقي مع معجبيها حيث مازحتهم وتحدثت معهم ورحبت بهم على المسرح وصافحتهم وتفاعلت معهم ، فقد حاولت إرضاء الجميع ولم تبخل عليهم بالتقاط الصور، وبعد الحفل حاولت قدر الإمكان أن تتصور مع الجميع فقد استطاعت أن تمتلك قلوب الملايين بمحبتها الكبيرة وفنها المميز.

فهناك الكثير من الفنانين ولكن فنان يجمع بين الفن والجمال والإنسانية والتواضع هو شيء نادر جدا جدا، كما لاحظنا هذا الشيء بهيفاء وهبي فكم هي جميلة من الخارج وداخلها اجمل بكثير، استطاعت أن ترسم البسمة والفرحة على وجوه الملايين بساعات قليلة، استطاعت أن تثبت للعالم حجم القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي تمتلكها لانها اعطت من قلبها أحبها العالم من قلوبهم.

نرفع القبعة احترامًا وتقديرًا لهيفاء وهبي لأنها مثال يجب أن يحتذى به في عالم الفن، مثال عن النجاح والتواضع والإنسانية، فوصول اسمها الترند في الدول العربية لن يأتي عن عبث وإنما هو دليل على انها امتلكت قلوب الملايين بفنها المميز وانسانيتها وتواضعها وتعاملها الراقي.

بقلم: محمد شرقاوي فلسطين

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com