خاص- في أول لقاء معه بعد ٢٠ عاماً، راشد الماجد يرفع الستار عن نضجه الفني والانساني

غاب عن اللقاءات التلفزيونية لمدة عشرين عامًا، لكنه قرر اليوم أن يفتح قلبه ويتحدث بتلقائية وعفوية وصراحة ومحبة عن تجاربه الفنية والإنسانية، ليرفع الستار عما خبأه سنين طويلة من العمل والتجربة والشهرة والنجومية، مستذكرًا محطات مضيئة من حياته الفنية والخاصة.

أنه الفنان راشد الماجد الذي أطل ضمن برنامج “جلسة عمر”، مع الإعلامي اللبناني، نيشان ديرهاروتيونيان، عبر شاشة mbc1 ، في جلسة أقل ما يقال عنها أنها رائعة، كشفت الوجه الآخر للنجم السعودي المُقل بإطلالاته الإعلامية، إذ أن آخر إطلالة له في لقاء تلفزيوني مع الإعلامي اللبناني زاهي وهبي في عام 2011.

في البداية أكد الماجد أنه مُقل بإطلالاته التلفزيونية لأنه يعتبر نفسه محميًا بهذه الطريقة التي أتبعها منذ سنوات. مشيرًا أنه بدأ في السنتين الماضيتين بالتواصل قليلاً مع جمهوره عبر مواقع التواصل لكنه بنى جدارًا متينًا لخصوصيته وهذا ما يعتبره اليوم نضوجًا فنيًا بعد أكثر من ثلاثين عامًا في مجال الفن.

وردًا على سؤال هل يتأثر بالانتقادات، أكد أنه اعتاد أن يتجاهل كل الانتقادات وأن يسامح، مشدداً أن الإساءة إن أتت من عزيز لا تُنسى لكنه يسامح ويكمل حياته. كما كشف أن لديه شجاعة الإعتذار في حال اخطأ بحق أحد. لافتًا أن خلال مسيرته الفنية تعرض لطعنات عديدة لكن تجاوزها وقد اصبح لديه الآن القدرة العالية ليتجاوز أي أساءة.

وردًا على سؤال هل يغار، أكد أنه عدى مرحلة الغيرة لكن في حال أصدر أحد الفنانين عملاً فنيًا مميزًا، يشعر بغيرة للعمل أكثر والتحرك ليقدم شيئًا أجمل ومختلف.

وعن رأيه ببعض الأسماء: عبد المجيد عبدالله صوت رائع، محمد عبده استاذ الجميع، رابح صقر أخ وصديق تعلّم منه أشياء كثيرة، حسين الجسمي صديق وأخ وصوت رائع، نوال الكويتية صوت واحساس وتتمتع بطيبة قلب، أحلام صوتها مميز لن يأتي مثيلاً لها، ماجد المهندس صوت وإحساس رائعين. عبادي الجوهر اخطبوط العود العظيم.

وردًا على سؤال كم يضع علامة على ذكائه الفني، قال الماجد 9.99%. وأضاف: لكن لو هذا السؤال وجّه له قبل عشرين عامًا لم يكن ليتجرأ ويقول الرقم. أما اليوم يقول الرقم بالفم الملآن لأن لديه ملء الثقة بنفسه وثقة بجمهوره وبما قدمه من أعمال.

خلال حديثه، لفت راشد أنه يفرح لنجاح اصدقائه وهو يحب أن يزرع أشياءًا جميلة ليحصد أشياءًا جميلة.

وكشف نيشان أن راشد الماجد تنازل عن أغنية “صدفة” لصالح النجمة يارا التي طلبتها منه وحققت الاغنية نجاحا كبيرا، ووصف الماجد يارا بالعسل كما صوتها.

وردأ على سؤال لمن يعطي مفتاح الاغنية السعودية، أكد أن المفتاح الآن مع أستاذنا وحبيبنا محمد عبده فهو فنان كبير جدًا.

وعن هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية وعن رؤية 2030 وكيف يرى هذه النهضة، أكد الماجد أن النجاح والمستقبل الجميل والمشرق بوجود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، الذي يصّر على النجاح وتحقيق الرؤية وتحقيق حلم أي سعودي فهو رجل مُبهر.

ووصف الماجد المستشار تركي آل الشيخ بالصديق الغالي فهو رجل بكل ما تعنيه الكلمة وقادر على تحقيق الاحلام بدعم من السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز. كما أكد أنه جعل كل أنظار العالم تلتفت الى السعودية وهو متابع دقيق لكل صغيرة وكبيرة.

خلال الحلقة، كشف نيشان سرًا عن حياته ففي عام 2011 أخذ اجازة من التلفزيون ليسافر الى سويسرا ليدرس الماجستير وخلال تلك المرحلة تلقى اتصالاً من راشد الماجد وخلال حديثهما كشف نيشان عن الأقساط المرتفعة للجامعة بسويسرا. والمفاجأة ان نيشان عندما قرر أن يدفع القسط تفاجأ بان أحد الأشخاص سدده عنه ليتضح لاحقًا ان راشد الماجد من قام بهذا التصرف الراقي، معربًا عن امتنانه لراشد وذلك بهدف دعمه لينجح ويتفوق وهذا ما حصل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com