خاص- أسماء لامعة تجتمع في شارة مسلسل “شتّي يا بيروت”

تستمر شركة صبّاح أخوان بتصوير مسلسل “شتّي يا بيروت” في لبنان تحت إدارة المخرج ايلي السمعان والعمل مؤلف من ثلاثين حلقة وهو من كتابة بلال شحادات ومن بطولة نخبة من الأسماء اللبنانية والسورية نذكر منهم: عابد فهد، سامر اسماعيل، ديما بياعة، زينة مكي، ناتالي حموي، إلسا زغيب، عبده شاهين، فادي أبو سمرا، فايز كزوك، رامز الأسود، عمر ميقاتي، لين غرّة وغيرهم.

وعلم موقع “بصراحة” أن تتر المسلسل، الذي سيغنيه الفنان بشار الجواد، هو من كلمات مازن ضاهر والحان فضل سليمان وتوزيع عمر صباغ.

بإختصار تتر المسلسل يتضمن أسماء لامعة أولاً لناحية الفنان بشار الجواد الذي يتمتع بصوت جميل وحقق مؤخرًا نجاحًا كبيرًا بأغنية “تي رارا”، اضافة الى الشاعر مازن ضاهر الذي يستوحي أعماله من واقع الحياة ودائمًا ما تصيب بالصميم، لتكمل السلسلة الناجحة مع الملحن فضل سليمان “صانع الهيتات” والذي بصمته موجودة على أهم الأعمال.

كما أن التوزيع والموسيقى التصويرية سينفذها لأول مرة الموزع الموسيقي عمر صبّاغ الذي سبق وأكد في مقابلة مع بصراحة أنها المرة الاولى التي يشاهد فيها مسلسلاً ويترجم الاحساس الذي وصله من الممثلين والحوار إلى موسيقى.

كما نذكر أن المخرج إيلي السمعان كان قد كشف لموقعنا أن التصوير مستمر وقد انتهى من تصوير نصفه. ولفت أن المسلسل رائع جدًا وهو متفائل كثيرًا به لأنه واقعي وحقيقي بكل شخصياته لدرجة ان المُشاهد سيتعاطف مع كل شخصية في المسلسل حتى لو اخطأت.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com