فرح يوسف مغرمة وتكشف كل التفاصيل

مؤخرًا كشفت شركة الإنتاج لايف ستايلز ستوديوز، عن تعاون فني جديد مع الفنانة فرح يوسف، بأغنية تحمل عنوان “مسؤولة منك”، كلمات يحيى صالح، الحان أحمد بركات، توزيع موسيقي زاهر ديب وميكس وماستر روجيه أبي عقل.

حول هذا العمل المرتقب، أعلنت فرح عن تفاصيل إضافية، إذ أكدت أنها بدأت العمل على الأغنية الجديدة والتي وصفتها بالجميلة جدًا وستكون نقلة نوعية لها في مسيرتها الفنية. وأضافت أن الأغنية رومانسية وهي مغرمة بها حتى قبل أن تبدأ العمل عليها، كلها مشاعر وأحساسيس وقوة والجمهور سيحبها جدًا.
ويعتبر هذا التعاون هو الثاني بين لايف ستايلز ستوديوز وفرح يوسف، إذ سبق لهما وتعاونا بأغنية “زي وردة” من كلمات والحان الفنان محمد رفاعي وتوزيع الفنان احمد ابراهيم.

نذكر أن فرح سبق  وصرّحت لبصراحة أن التعاون الأول مع لايف ستايلز ستوديوز كان تعاونًا ناجحًا بامتياز بأغنية “زي وردة” والتعاون الثاني سيكون مفاجأة من خلال أغنية “مسؤولة منك”.

وعن تعاونها الثاني مع لايف ستايلز ستوديوز، أكدت فرح لنا أنها تحب الشركة وتحترمها جداً لانها شركة مهنية جداً وبالفعل لايف ستايلز ستوديوز تقدم اعمالاً جميلة ومهمة والتعامل معها “سلس وواضح ودائمًا”، كما أن الشركة تداوم على تقديم الأحلى والأفضل، متمنية لهذا التعاون التوفيق من رب العالمين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com