هل تقبل نادين ن. نجيم ان تُجسد قصة حياة هذه الفنانة؟

في وقت سابق، كشفت الممثلة اللبنانية، نادين الراسي، انها تكتب قصة حياتها الحافلة بالأحداث والأسرار، تمهيدًا لتصويرها على شكل مسلسل درامي.

اليوم وبعد فترة طويلة على تصريحها الأول، عادت وأكدت نادين الراسي أنها مستمرة بكتابة قصة حياتها، التي تتضمن الكثير من القصص لكنها تركز على أشياء معينة لتكون عبرة لغيرها وليتعلّم منها البعض.

وردًا على سؤال حول من تسمي لتقديم هذا الدور، اختارت الراسي  زميلتها الممثلة اللبنانية، نادين نسيب نجيم لتقوم بدور البطولة، لافتة إلى أن الأخيرة لو كانت أصغر سنًا الى حين توقيت تصوير المسلسل كانت لتستطيع تأدية الدور “كان بكون حلم”. وشددت الراسي أنها من جمهور نجيم لأنها إنسانة مثقفة فنيًا ولديها تاريخ فني كممثلة.

نادين نجيم ردّت على الراسي وكتبت باللهجة المحكية: “انت زميلة ورفيقة وكنت حدك وكنت حدي بلا ما حدا فينا يعرف قصة حياتك لازم انت تصوريها، وقريبا جدًا لأنه ما حدا راح يوصل احساسك قدك واذا بيوم من الايام قررت، اكيد انا موجودة هون تأدعمك”

ولم يكن هذا العرض الأول التي تتلقاها نادين نجيم لتلعب دور بطولة قصة حياة فنانة فقد سبق وكشفت الفنانة ألين لحود أنّ والدها ناهد لحود بدأ بكتابة قصة حياة والدتها الفنانة الراحلة سلوى القطريب، متمنية هي ووالدها أن تلعب نادين نسيب نجيم دور سلوى القطريب.

الجدير ذكره أن نادين نجيم اعلنت غيابها في الفترة المقبلة عن الأعمال الدرامية لأجل استكمال مشروعها التجاري، فهل تكون عودة نادين نجيم الى الدراما في عام 2022 من بوابة قصة حياة فنان؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com