دينا حايك تكشف تفاصيل صادمة حول صراعها المميت

استقبلت الاعلامية رابعة الزيات في حلقة جديدة من برنامج “شو القصة” على قناة ” لنا” الفنانة دينا حايك، التي كشفت عن قصصص خاصة بحياتها المهنية والخاصة.

بداية كشفت عن خطوبتها بأحد الاشخاص ومن ثم انفصالها عنه بسبب التباعد، نظرًا انه يعيش خارج لبنان، وانه كان حب حياتها، رغم ذلك أكدت أن العلاقة كانت ممتازة بينهما وانها ما زالت تحبّه حتى اليوم.  وأكدت رفضها لفكرة المساكنة. كما انها تتمنى الزواج وتأسيس عائلة كأي امرأة.

ولفتت حايك الى عملية التجميل التي خضعت لها، وهي عملية تجميل انفها للمرة الثالثة، حيت اخذت ابرة “كورتيزون” ما أدى الى التقاطها جرثومة اوصلت حالتها الصحية الى الموت، وكادت أن تتشوه، كما رفضت التشهير بالطبيب الذي أجرى العملية، بل تابعت علاجها لمدة سنة ونصف بعيدًا عن الاعلام.  واكدت ان اكثر ما اقلقها حينها هو شعور والدتها التي كانت قد فقدت ابناً  من قبل، ولا تتحمل  خسارة أخرى. وكان علاجها الاخير في المانيا  حيث تمكّن طبيب تجميل بمعالجة انفها وترميمه.  وهي اليوم تنصح كل السيدات “الّا يخضعن لعملية تجميل انف اكثر من مرة”.

وفنياً، لفتت دينا الى ان الاغاني في السنوات الماضية كانت أقوى من اليوم وهي ما زالت  تحصد شعبية، لكنها اليوم بحاجة إلى شركة انتاج داعمة  للعودة  بشكل قوي.

وللمرة الاولى، أعلنت دينا انه تم محاربتها فنياً، ومن بين المحاربين قناة LBC وتحديداً المخرج طوني قهوجي، وخاطبته على الهواء قائلة: “طوني انا بحبك، انا انحرمت 9 سنين اطلع على ال بي سي، ما عاتبتك بس كنت حابة اعرف ليه؟”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com