خبر قديم عن السيدة فيروز يحظى بإهتمام واسع

على الرغم من غيابها عن مواقع التواصل، إلا أن الفنانة الكبيرة، فيروز، استطاعت أن تكون حديث رواد الانترنت في الساعات الماضية وذلك بعدما تصدّرت بخبر قديم، حظي بإهتمام المستخدمين لمواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل خبرًا عن تصنيف فوربس للسيدة فيروز بمرتبة استثنائية وفريدة وهي(#All-Time Great)  أي “أعظم نجوم الفن لكل العصور”.

لكن من المعروف أن مجلة “فوربس الشرق الأوسط” كانت قد نشرت في صيف 2018 قائمة “النجوم العرب على الساحة العالمية”، وضمت نجوم الغناء والتمثيل وكرة القدم والموضة العرب. وحظيت فيها الفنانة اللبنانية فيروز بمرتبة خاصة وهي(All-Time Great)  أي “أعظم نجوم الفن لكل العصور” الذين لا يزالون على قيد الحياة.  وتعد هذه المرتبة استثنائية وفريدة داخل تصنيف المجلة “للنجوم العرب على الساحة العالمية” وهو التصنيف الأول من نوعه الذي تقوم به المجلة وتعتزم إصداره سنويا.

الجدير ذكره أن آخر ظهور للسيدة فيروز في أيلول/سبتمبر 2020، عندما التقت الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، في بيروت.

ومنح الرئيس الفرنسي، الفنانة اللبنانية الكبيرة، وسام “جوقة الشرف” الفرنسي، وهو أعلى تكريم رسمي في فرنسا، بينما أهدت فيروز الرئيس الفرنسي لوحة فنیة، قيل إن تلك الهدية عبارة عن مجسم من خشب الأرز محفور عليه اسم الرئيس الفرنسي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com