زاوية القراء – هيفا وهبي تحمل لبنان في قلبها وتدعمه أينما وجدت

زاوية القراء – من المعروف عن الفنانة هيفا وهبي حبها الشديد لوطنها ودعمها المستمر له اينما كانت واينما حلت، فحبها لوطنها من الأولويات ولا شيء يستطيع أن يُنسيها الوطن، دائمًا ما تسعى بدعم لبنان وتزرع في شعبه حب الوطن والتعاون على تعميره.

ففي ذكرى إنفجار مرفأ بيروت كانت هيفا وهبي في مقدمة المشاهير والفنانين حيث أرثت بيروت بكلمات حزينه ممزوجة بالألم والأمل، ولاحظ الجميع دمعة بعيونها وألم بقلبها المجروح على وطنها الموجوع، ووصل احساسها للملايين سواء اللبنانين وغير اللبنانيين.

وكذلك في مقابلة لها مع موقع “بصراحة” تكلمت وهبي عن حبها لوطنها وأنها لن تترك بلدها وستبقى فيه مهما حصل وناشدت الشعب اللبناني على التعاون ووضع أيدهم بأيدي بعض ليقف لبنان ويعود كما كان.

نعم هذه هي هيفا وهبي فهي تحمل على عاتقها مسؤولية كبيرة تجاه وطنها، ولا تفوت الفرصة في دعم وطنها لبنان فقبل فترة أحييت الفنانة هيفا وهبي حفلة في الساحل الشمالي بمصر وبدأت حفلها بتوجيه رسالة حب وسلام إلى وطنها لبنان وشعبه،متمنيه له السلام والاستقرار.

ولاحظنا على هيفا أنها ترتدي اسوارة تحمل جملة ((ليرتنا رجعت تحكي)) وذلك دعما منها للبنان والشعب اللبناني، ففي أكثر من إطلالة ارتدت تلك الأسوارة .

وقد قدم الأسوارة السيد أحمد عيسى وهو لبناني الأصل مقيم بكندا إلى الفنانة هيفا وهبي كهدية منه غرضها دعم العملة اللبنانية ولبنان.

وان هذه الحملة التي قام بها السيد أحمد عيسى تعبر عن وطنيته وحبه ودعمه لوطنه حتى لو كان بعيدا عنه،فهو بعيد عن وطنه بالجسد ولكن روحه بلبنان، وهدف هذه الحملة التي تحمل شعار ((ليرتنا رجعت تحكي)) هو مساعدة شعبه ودعمه،ف قام بعمل عدة تصماميم رائعة بعملات لبنانية وبيعها عن طريق الانترنت على أن يعود ريعها لمساعدة المحتاجين من الشعب اللبناني.

نعم هذه هي الفنانة هيفا وهبي التي لا تفوت اي فرصة في دعم وطنها، فهي تحمل رسالة سلام للبنان أينما ذهبت ورسالتها النابعة من القلب في حب لبنان تصل إلى ملايين الناس وتؤثر على قلوبهم، فهي تمثل لبنان بجماله وقوته وعطاؤه، فوطنيتها يجب أن تُدرس وانسانيتها تكتب بسطور من الذهب.

بقلم: محمد شرقاوي – فلسطين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com