نانسي عجرم وليلى كنعان إبداع فني مرتقب

في الساعات الماضية، انتهت النجمة اللبنانية، نانسي عجرم، من تصوير فيديوكليب جديد لأغنية “مية وخمسين” مع المخرجة ليلى كنعان التي اختارت منطقة “بيت مري” لتصوير العمل الذي سيكون شبابيًا ومليئًا بالألوان.

أغنية “مية وخمسين” لبنانية كلمات والحان نبيل خوري، توزيع باسم رزق، وقد قدمت نانسي في الأغنية وصفًا عن حالة عشق مختلفة جدًا.

من دون ادنى شك ان الجمهور مشتاق للتعاون الذي سيجمع نانسي وليلى بعد سلسلة من الأعمال المبدعة التي جمعتهما منها: “لمسة إيد، ماشي حدي، حاسة بيك، شيخ الشباب، سوبر نانسي وغيرها”، حيث ستضع ليلى كنعان روحها المتميزة والمتفرّدة في عالم اخراج الفيديوكليب في هذا الكليب الذي سيكون مفعمًا بالحياة.

أيضًا من المتوقع أن تصوّر نانسي قريبًا أغنية ثالثة من الألبوم الجديد في مصر وهي اغنية “جاية معاك” باللهجة المصرية كلمات خالد تاج الدين وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد ابراهيم.

على صعيد آخر، تحط نانسي رحالها في دبي في الخامس من أكتوبر القادم لتصوير اعلان خاص بـ “إكسبو 2020″، ثم ستعود الى الإمارات لتحيي حفلة فنية في 12 اكتوبر ضمن فعاليات اكسبو 2020 دبي.

نذكر أن عجرم تستعد للقاء جمهورها في الأول من تشرين الأول/أكتوبر ضمن فعاليات مهرجان قطر للتسوق، حيث ستقدم على مسرح المياسة – مركز قطر الوطني للمؤتمرات سهرة استثنائية بحسب تعبيرها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com