زوج رنا سماحة يفاجئ الجمهور برسالته العلنية بعد خبر انفصالهما

بعد تصدرها وسائل التواصل في الفترة الماضية عقب إعلان حملها في طفلها الأول ثم تفاجأ الجمهور بإلغائها متابعة زوجها سامر أبو طالب عبر حسابها على موقع انستغرام وحذف جميع صورهما معًا في كل المناسبات بما فيها صور الزفاف وشهر العسل، نشرت الفنانة رنا سماحة قبل ساعات فيديو لها على إنستغرام مع زوجها خلال حفل معرفة جنس المولود، لتعلن بذلك إنهاء الخلافات الزوجية بينهما.

وأرفقت رنا الفيديو الذي نشرته برسالة من زوجها سامر أبو طالب، قال فيها حرفيًا: اولً الحمدلل. ثانيًا سأقول الكلمتين الجايين دول لـ (ام مالك) زوجتي وحبيبتى وام ابنى اللى اكتشفت فى الفتره اللى فاتت دى انى ماقدرش اعيش من غيرها ولا حتى بكون مبسوط في اي حاجه حتى ابسط الاشياء هي لازم تكون فيها معايا بحبها اوى بجد يمكن كنت اوقات بعند بس اكتشفت اني فعلا ماينفعش اكون غير لها وهى ماتنفعش تكون غير لي آسف لو زعلتك في اي حاجه وربنا يباركلي فيكي ويحفظنا من كل شر ويبعد عنا الحسد والحقد واللي كارهين يشوفونا مرتاحين وهاديين والحمدلله دائمًا وابدًا. أما لـ (برنس قلبي) ابنى وقرة عيني حبيبي وصاحبي واخوي الذي لم اراه بعد (مالك) لن أقول لك سوى اني أحبك وعندما تصل بالسلامة  سأقول لك عدة أشياء ولن تفارق حضني ابدً. أحبك يا رنا وأحبك يا مالك. شكرًاً للناس الذين كانوا يكتبون لى كلمة حلوة عشان عاوزين يشوفونا مرة جديدة مع بعض”.

لترد عليه رنا سماحة قائلة: “الحمدلله يا حبيبي ربنا يخلينا لبعض يا رب ويخليك لي ولمالك يا رب ويبعد عنا اي حاجه وحشه. عيشنا فترة صعبة والحمدلله انها عدت. مفيش بنا أسف يابو مالك بس عارف لو عملت كده تاني. ربنا ميحرمناش من بعض ويحفظ بيتنا ويكبر ويعمر بوجودك وسطنا. يا رب آمين. بحبك يا جوزي”.

الجدير ذكره أن رنا سماحة كانت قد أصدرت بيانًا في وقت سابق خلال أزمتها مع زوجها جاء فيه:

تهيب الفنانة رنا سماحة بالإعلاميين والقنوات الفضائية والبرامج تحرّي الدقة في أي أخبار تناقش حياتها الخاصة، وتؤكد أن ما يتم نشره – على لسانها – من أخبار عن إنفصالها عن زوجها رسمياً هو شيء عارٍ تمامًا من الصحة ولم تصرح بأي شيء حول هذا الموضوع ، فهي لا تزال زوجة الملحن سامر أبو طالب رسمياً حتى هذه اللحظة ولا صحة لأي اشاعات يتم تداولها من تصريحات منسوبة لها.

وتطالب الصحافة والاعلام بالتركيز والدعم لحالة الإنتعاش الفنية التي تعيشها رنا هذه الفترة من حفلات ولقاءات واغاني خاصة دون الدخول في تفاصيل شخصية لم تحدث بشكل رسمي حتى الآن.

كما تعلن أنها في انتظار مولودها الأول والتي قامت بعمل أغنية خاصة له ولكل طفل وهي بعنوان “حبيب مامي” والتي ستصدر خلال أيام .

وتوجه الشكر لكل الإعلاميين المحترمين الداعمين لها ولمشوارها الفني ويتحرون الدقة ويساندوها في اعمالها الفنية وحفلاتها والتي كانت اخرها حفلة ساقية الصاوي أمس. شكرًا للجميع وانتظروا مفاجأة قريبًا”.

لمشاهدة الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com