بالفيديو- والدة وسام صليبا مفاجأة عمله الجديد

يوجّه رجل عجوز لبناني كلمة إلى اللبنانيين فقال: “أنا إنسان بحب الحياة، بحب العيلة، بحب الإنسان الصادق مع غيره، بحب العالم كلها، بحب الهدوء، بحب الإنسان يكون إنسان، ما بحبو يكون وحش، متفهّم، يحكي مع العالم… يلي صار فينا مش قليل… ولكن الإنسان لازم يتغلّب على حالو، ويحكي صحّ.. ما يكذب، الكذب سئيل، ضل حب الحياة، ما في أحسن منها”.

تُترجم الأغنية ما نعانيه ونفكّر به، وبالوقت ذاته تتضمن تفاؤل وإيجابية، والمثابرة قدر المستطاع، وذلك بطريقة عاطفية مميزة، تبرهن عن جمال العائلة وهي مجتمعة.

استطاع الممثل اللبناني وسام صليبا أن يثبت نفسه بقوة في مجال التمثيل، إذ في رصيده عدد كبير من الأعمال أبرزها: “أحمد وكريستينا، متل القمر، داون تاون، حادث قلب، آخر الليل، 2020”.

كما أطلّ في برنامج “ديو المشاهير” سابقاً، ثم طرح ديو غنائي بعنوان “مش عم صدق حالي” جمعه مع والده الفنان القدير غسان صليبا، بعدها أصدر أغنية “إذا ناوية” التي تحاكي جيله.

وفي الساعات الماضية، طرح وسام صليبا أغنية جديدة باللغة الإنكليزية تحمل عنوان “The Big Chill” على قناته الرسميّة على يوتيوب وكلّ المتاجر الرقمية العالميّة كأنغامي، سبوتيفاي، ديزر وغيرهم. وهي من كلمات وألحان زياد صليبا الذي هو شقيق وسام، كما أنّ زياد يغني أيضاً وهو مؤسس فرقة  Generation Zee.

تضمنت الأغنية أيضاً “الراب” العربي، مع روي “roytivation” الذي هو شاب من طرابلس عمره 23 سنة. القصص التي يسردها في مقطع “الراب” رائعة، وتظهر الوضع الذي نمرّ فيه. الإنتاج الموسيقي والتوزيع لأنطوني خوري وجاد قصاطلي، وقد صوّر الفيديو موريس الزغبي، وتولّى الفكرة والإخراج زياد صليبا.

فعرض زياد في الكليب عدة وجوه من الشعب اللبناني من جيل الشباب وأجيال أخرى، أحضر أصدقاء العائلة الذين يشبهون بعضهم بالروح والقلب، واللافت أيضاً هو ظهور والدة وسام وزياد في الفيديو حيث رقصت مع وسام، فإنها بالنهاية تمثّل فئة من الشعب اللبناني. وقد صور الفيديو في استديو “HD” عند كميل شدياق الذي ساهم بالعمل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com