خاص: وسام الامير يعبّر عن عدم اعجابه بجديد نوال الزغبي ونجوى كرم ويتساءل “وين الاغاني اللي كانت تعيش؟”

أكد الفنان وسام الأمير أن في الوسط الفني صداقات، معتبرًا ان نجوى كرم صديقة، واصفًا علاقتها معه بـ “بتجنن” حتى اليوم.

وردًا على سؤال هل أحبّ أغنياتها الجديدة، قال وسام في مقابلة ضمن برنامج “مع السلامة”، “مش كتير”، معتبرًا أن الذي كانت تقدمه في السابق كان طعم نجاحه مختلف عن اليوم. مشددًا ان الفن وجهة نظر وخيار، وبالنسبة له كمراقب يرى أن الفنان يسعى وراء التجدد بغض النظر اذا كان يليق به هذا التجدد أو لا. مضيفًا أن الفنان وبمجرد ان يرى كلمة جديدة او ملحن أو موزع جديدين يشعر كأنه انتقل من ضفة الى ضفة أخرى، وان هذا النوع من الموسيقى يليق به لكن برأي “وسام” ان النجاح لا يقيسه بهذه الطريقة.

وتابع “الأمير” مع “كارين سلامة”، أن اليوم أصبح مقياس النجاح عند بعض الفنانين بإحاطة أنفسهم بأشخاص يشيدون بهم على مواقع التواصل ويؤثرون عليهم. لكن هذا لا يعني أنه مقياس نجاح فهذا موقع افتراضي في النهاية.

أما النجاح الحقيقي للأغنية التي تصل الى الناس فلا يستطيع حينئذ ان يقول عنها ليست ناجحة لكن من جهته عندما يختار أي فنان ضفة أخرى ينتظر ليرى النتيجة ثم يضع العلامة. مؤكدأ ان في أكثر الاحيان هذا التجدد لم يكن في خدمة الفنان. متسائلاً “وين الأغاني يلي كانت تكسر الدني؟ وين الاغاني يلي كانت تعيش؟ اليوم مع كل الدعم، تعيش الاغنية مكسيموم شهر”.

كما أكد انه لم يحب أغنيات نوال الزغبي الجديدة “أرقص”. أما بالنسبة لنانسي عجرم لم يعمل معها في السابق لكنها من احلى الفنانات اللواتي يخترن اغنياتهن، معلنًا اعجابه بأغنية “سلامات”. كما أكد انه أحب أغنية “كلنا مننجر” وأغنية “البنت القوية” لوائل كفوري، الذي عمل الى التجدد وأصاب. متمنيًا معاودة العمل معه في المستقبل. ولفت انه لم يتعاون من قبل مع اليسا التي لها عنده كل تقدير واحترام فنانة موجودة وبقوة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com