لن تصدقوا الشبه… محمد عساف يقابل تمثاله الشمعي في متحف “مدام توسو”

إنضم الفنان الفلسطيني محبوب العرب “محمد عساف” إلى قائمة المشاهير في مدام توسو دبي وذلك بمجسم شمعي يمثله.

وفي لحظات استثنائية مذهلة التقى “عساف” لأول مرة بالمجسم الشمعي الذي يمثله في حفل رسمي خاص أقيم بالشراكة مع مدام توسو و”عين دبي”. كما حظي بشرف كونه أول المشاهير الذين تطأ أقدامهم داخل واحدة من الـ 48 مقصورة الفاخرة لـ”عين دبي”؛ أكبر وأعلى عجلة مشاهدة في العالم التي يبلغ ارتفاعها أكثر من 250 مترًا في السماء وتقع بجوار مدام توسو دبي.

 أعرب “محمد” عن شعوره بالفخر تجاه وطنه والدور الكبير الذي لعبه تراثه في حياته المهنية قائلًا: “أشعر بالمسؤولية الكبيرة تجاه شعبي الحبيب لأحمل كل ما بداخلهم من أصوات وأحلام وآمال كي تصل إلى العالم”. ومن أحدث أعماله الفنية الناجحة الألبوم الغنائي “قصص عن فلسطين” حيث تحمل كلماته رسالة حب إلى وطنه وكل محبيه المخلصين، والآن بعد أن انضم إلى عالم مدام توسو دبي بمجسم شمعي مذهل يمثله؛ سيتمكن الزوار من الاستمتاع بمشاركة رحلته المؤثرة كما لم يحدث من قبل.

وبسعادة غامرة علق محبوب العرب على المجسم الشمعي المذهل الذي يمثله قائلًا: “اليوم هو يوم خاص جداً، إذ تسنّى لي أخيراً الكشف عن مجسم الشمع الخاص بي ضمن الوجهة الأكثر جاذبية عالميًّا مدام توسو دبي. يسعدني كثيراً ان يكون المجسم الخاص بي موجود في هذا الوجهة بجانب كبار الشخصيات العالمية والمحلية. وقد انبهرت بمدى التشابه الكبير بين المجسم و بيني وبذلك، أتتطلع قريبا لزيارة الجميع لمدام توسو دبي لرؤيته.”

 تشابه مدهش لافت للنظر بين النجم “محمد عساف” والمجسم الشمعي النابض بالحياة بأدق التفاصيل المذهلة؛ فقد تم بذل قدر كبير من الجهد في تصميم هذا المجسم الشمعي المذهل من قِبل أمهر النحاتين لدى مدام توسو الذين سافروا إلى دبي قبل بدء العمل مرة أخرى في لندن؛ لتوثيق 500 من أدق القياسات حيث أمضوا ثلاثة أشهر في تصميم ونحت ذلك المجسم الشمعي بمهارة فائقة والقيام بتركيب خصلات شعر حقيقية بدقة متناهية خصلة تلو الأخرى.

وقف المجسم الشمعي بكل رصانة وجاذبية بطلة أنيقة مع بدلة فاخرة منحها “محمد عساف” للوجهة الترفيهية الاستثنائية مدام توسو لهذا الحدث، إذ تجسد شخصية “عساف” الشمعية بذكاء مظهره الأنيق وشخصيته الجذابة. سيحتل المجسم الشمعي لمحبوب العرب “محمد عساف” موقعًا متميزًا بين أشهر نجوم السينما والموسيقيين من جميع أنحاء العالم داخل غرفة الحفلات الخاصة بأهم وأشهر الشخصيات العالمية، حيث تتميز بالتصاميم الداخلية الفاخرة على هيئة واحة صحراوية ساحرة. يمكن للضيوف أخذ الصور التذكارية بجانب المجسم الشمعي للنجم “محمد عساف” ثم الاستمتاع بحلبة الرقص التفاعلية المذهلة، والتباهي بقدراتهم على الرقص حيث يعزف منسق الموسيقى “دي جي” أحدث الأغنيات والمقطوعات الموسيقية.

 صرحت “ساناز كولسرود” مدير عام مدام توسو دبي قائلة: “كم يسعدنا أن نعلن عن الحفل الرسمي لتقديم المجسم الشمعي الثاني لنا في الشرق الأوسط، فذلك لمحة تشويقية من سحر الترفيه الاستثنائي الذي ستقدمه مدام توسو للزوار. “محمد عساف” صاحب لقب “محبوب العرب” هو نجم حقيقي لكل العالم العربي، ولا يسعنا الانتظار حتى يقابله ضيوفنا الكرام عند الافتتاح قريبًا. ونود أن نشكر “عين دبي” شريكتنا في هذا الموقع وجارتنا على جزيرة “بلوواترز” لمنحنا هذه الفرصة الاستثنائية لاستضافة هذا الحدث الخاص في وجهتها الترفيهية المذهلة”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com