بالفيديو- جان ماري رياشي يجمع نجوم ذا فويس كيدز في “افرح باللمّة”

تحت اشراف المؤلف والموزع الموسيقي جان ماري رياشي، تم اطلاق أغنية جديدة بعنوان “افرح باللمّة” أداها نجوم “ذا فويس كيدز” يائيل قاسم، جاد عز الدين، جورج عاصي، جوانا جبّور وفالنتينا كركي.

الأغنية من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، الحان جان ماري رياشي، اوركسترا الكسندر ميساكيان، تسجيل استديو جو باروجيان، ميكس وماسترينغ كزافييه اسكاباس في استديو جان ماري رياشي.

“افرح باللمّة” مستوحاة من واقع حياتنا خاصة مع انتشار فيروس كورونا في العالم وتأثيره على كل القطاعات وعلى الحياة الاجتماعية من خلال التباعد للحدّ من انتشار الوباء. كما تتحدث الأغنية عن عودة الأولاد الى المدارس وكيفية الالتزام بالتباعد للحفاظ على سلامتهم.

أما مطلع الأغنية: “ما بتتغير محبتنا، لكن بالأيام السود.. حتى نحافظ على صحتنا .. بيني وبينك خلي حدود .. حط قناعك وإغسل يدك .. وابعد لكن خلي ودك .. لا يقرب غيرك من حدك .. خلي التباعد مقصود.. خلي التفاؤل بينا .. وافرح باللمة لما.. تلتم العيلة لمة .. والإيام الحلوة تعود”.

أما في المقطع الثاني تقول الأغنية: “العادات الحلوة، حلوة .. خليها بعيدة من البلوة.. بالتفاؤل نحن أقوى .. والقلب الطيب موجود .. مدرستك فتحت ابوابها .. عادوا ليها كل أحبابها .. نور بدفترها وكتابها .. نزرع جوا الفكر ورود”.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com