ماغي بوغصن تفاجئ هدى حسين بهذا التعليق

مع اقتراب موعد عرض مسلسل “كف ودفوف” لنجمة الشاشة الخليجية هدى حسين، اتخذت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن من حسابها الخاص عبر موقع تويتر، منبرًا لتهنئ صديقتها هدى على العمل الذي سينطلق عرضه قريبًا ومن انتاج ايغل فيلمز.

وقالت ماغي عبر تويتر: “الف مبروك يا حبيبتي تستحقين كل النجاح”.

وكانت ماغي بوغصن وهدى حسين قد اجتمعتا في دبي في حزيران الفائت، إذ قامت ماغي بنشر صورة معًا وكتبت: “أحلى جلسة مع الرائعة قلبًا وقالبًا هدى حسين الغالية… سعيدة بلقائك من قلبي”. لترد عليها “حسين” قائلة: “حبيبتي انا سعدت بلقائك وبأستاذ جمال سنان الرائع”.

مسلسل “كف ودفوف” سيعرض عبر شاشة mbc1 ومنصة شاهد وهو من بطولة نجمة الشاشة الخليجية هدى حسين، اخراج منير الزعبي، تأليف الدكتور حمد الرومي، وهو عمل دراميّ من ٣٠ حلقة، مميز جداً في قصته والطريقة التي تم تنفيذه فيها.

يجمع العمل نخبة من كبار نجوم الخليج منهم الى جانب هدى حسين، روان مهدي، أحمد شعيب، لولوة الملا، إبراهيم الحساوي، خالد البريكي، شيماء علي، فهد البناي وغيرهم.

تدور أحداث المسلسل حول فرقتين شعبيّتين الأولى نسائية تقودها سليمة والتي تلعب دورها هدى حسين والثانية تجمع الرجال، فنشهد على الصراعات القائمة بين الفرقتين، والعلاقات بين أفرادها. كما يسلط الضوء على العديد من القضايا الجريئة وغير المطروحة سابقاً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com