بالصور- نانسي عجرم وأجمل اللحظات مع إبنتها ليا

تحرص النجمة اللبنانية ​نانسي عجرم​ بشكل دائم على مشاركة رواد مواقع التواصل بأجمل اللحظات التي تجمعها مع بناتها إيلا، ميلا وليا،  إذ نشرت قبل ساعات أكثر من صورة عبر حسابها على تويتر، وثّقت من خلالها جزءًا من نهارها وهي تقضيه مع إبنتها الصغرى “ليا” في غرفة المنزل.

وظهرت نانسي بالصور الأربع بإطلالة عفوية جدًا وهي تدّلل وتلهو وتلعب مع ابنتها ليا، كاشفة عن جزء بسيط من نهارها للجمهور الذي تفاعل معها بشكل كبير وأثنى على علاقتها الجميلة ببناتها.

على صعيد آخر، أحيت “عجرم” يوم الجمعة الفائت حفلة فنية تكللت بالنجاح الكبير، وذلك في الساحل الشمالي بمصر لصالح إحدى شركات الاتصالات المصرية. وازدحمت مواقع التواصل بصور وفيديوهات من حفل نانسي التي ظهرت وهي ترقص وتتفاعل بشكل كبير مع الجمهور الذي أتى ليستمتع بوقته بليلة لم تكن عادية.

وتعيش “عجرم” نجاح ألبومها العاشر والذي أصدرته مؤخرًا ويضم 14  أغنية منوعة بين اللبناني والمصري والخليجي، وهي “حبك بيقوى، مشكلتك الوحيدة، جاية معاك، بدي حدا حبو، هيدا أنا، سلامات، يا ناس قولولي، مية وخمسين، ما تعتذر، ياما، حياه، حاجات خصوصية، عاتب ولوم، على شانك”.

الألبوم العاشر في مسيرة النجمة اللبنانية منوّع حيث ضمّ اعمالاً مختلفة بالموسيقى والكلام واللحن، ما ساهم بإعجاب شريحة واسعة من الجمهور.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com