خاص- ليلة راقية وجميلة عاشتها جدّة جمعت أصالة ورامي صبري من توقيع كميل طانيوس

بعد محمد عبده، جورج وسوف، ماجد المهندس، رابح صقر، عمرو دياب، وائل كفوري، نانسي عجرم، تامر حسني وغيرهم، ها هو مسرح “جدّة سوبر دوم” يشتعل من جديد بحفلة استثنائية ضمن حفلات صيف جدّة أحيتها النجمة السورية أصالة نصري والنجم المصري رامي صبري، مساء الخميس، تحت اشراف المخرج اللبناني كميل طانيوس الذي يوقّع بإبداعه واحترافيته جميع حفلات صيف جدّة.

ووقع اختيار شركة بنش مارك وهيئة الترفيه السعودية هذه المرة على اسمين محبوبين في عالم الفن ولهما قاعدة جماهيرية كبيرة، حيث أضاءت أصالة نصري ورامي صبري، سماء جدّة بسهرة مميزة وسط حشد جماهيري كبير.

حفل ولا في الخيال، قدّمه الإعلامي سامي جميل وافتتحه المطرب السعودي أحمد العادل، ضمن مبادرة هيئة الترفيه وشركة بنش مارك Benchmark لإظهار ودعم المواهب السعودية الشابة، بتوجيه من معالي المستشار تركي آل الشيخ، عبر إعطاء فرصة للفنانين والفنانات السعوديين الشباب لافتتاح حفلات موسم الصيف بوصلات غنائية، ثم علا هتاف الجمهور مع إطلالة الفنانة نصري المتألّقة، التي ألهبت مسرح قبّة جدة وسلطن الجمهور معها بباقة من أروع أغانيها الرومانسية الجديدة والقديمة حيث تفاعل الجمهور معها بشكل كبير وسط أجواء مبهجة جدًا. ومن الأغنيات التي ادتها أصالة “سواها قلبي، ما عرفت أنطق، لا تخاف، سامحتك سمحت وغيرها من الأغنيات

اعتلى رامي صبري مسرح جدّة سوبر دوم مقدمًا باقة من أجمل أغنياته منها: “تعالي، انا بعترفلك، قوليلي يلا، كل ما انساها افتكرها، ماسألتنيش، حياتي مش تمام وغيرها”، وسط تفاعل كبير مع الجمهور الذي قاطع رامي وغنى معه معظم الأغنيات.

الجمهور السعودي والجاليات العربية كانوا على موعد مع حفلة جميلة وراقية بكل تفاصيلها، اضافة الى التنظيم المُبهر لشركة بنش مارك برعاية هيئة الترفبه وبعدسة المخرج كميل طانيوس الذي شارك المتابعين عبر حسابه على موقع انستغرام ببعض اللقطات من داخل غرفة الاخراج.

كالعادة انتشرت الفيديوهات الخاصة بالحفل بكثافة على مواقع التواصل، حيث تداول الجمهور لقطات من السهرة بعين المخرج كميل طانيوس.

ليلة لم تكن عادية بل كان ختام حفلات صيف جدة مسك بامتياز أضاء مسرح القبّة الذي شهد تفاعلاً جماهيرياً استمر حتى ساعات الفجر الأولى بطلب من الجمهور الذي أراد أن لا ينتهي الحفل.

ختامها مسك ومرة أخرى أثبتت شركة بنش مارك Benchmark العالمية عن جدارة على أنها الرقم الصعب، حيث نجحت باستقطاب ألمع نجوم العالم العربي وزادت من بريق Jeddah Super Dome تحت تشدّد كبير والتزام بإجراءات السلامة والتباعد الإجتماعي التي تفرضها وزارة الصحة السعودية، حرصاً على راحة الجمهور وسلامته.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com