آخر تطورات أزمة بلقيس مع نقابة الموسيقيين المصريين

بعدما أشيع عن قرار اصدرته نقابة الموسيقيين المصريين أعلن فيه عن منع بلقيس فتحي من الغناء في مصر، أكدت النجمة الاماراتية أن الأزمة التي حدثت ليست سوى اختلاف بسيط.

وشددت بلقيس أن موقفها قانوني، وأن حفلها بدار الأوبرا المصرية المقرر إقامته ليلة الخميس المقبل، سيقام في موعده، وأن الأزمة التي حدثث ليست سوى اختلاف بسيط في أمور خاصة بتصاريح حفل أمس الاحد، الذي أقيم بنادي الجلاء بمصر الجديدة.

وأوضحت بلقيس أنها لم تصعد على خشبة المسرح بالامس قبل أن تطمئن أن كل الإجراءات القانونية صحيحة والحصول على تصريح الحفل، وأكدت انه مستحيل أن تتجاوز أي قوانين في أي حفل غنائي قدمته فى الوطن العربي وفي مصر. مشددة أن مصر بلدها ولا يعقل ان تتجاوز القانون المصري وان حفلها بالأمس كان رائعًا وكانت سعيدة جدًا بالاصداء

وقدمت بلقيس في الحفل عدداً من الأغنيات الجديدة التي ستصدر في ألبومها الجديد، وأهدت جمهور الحفلة مفاجأة بتقديم أغنيتها المصرية التي سجلتها منذ فترة قريبة وستطرح رسميًا بعد حفلها في دار الاوبرا المصرية وهي أغنية بعنوان “دبلوماسي”.

آخر أعمال بلقيس أغنية بعنوان “جبّار” كلمات والحان رامي شافعي، توزيع عمر صباغ، مكس وماستر عمر صباغ. وتقترب الأغنية من حاجز الأربعة ملايين مشاهدة في اسبوعين.

وبغض النظر عن أزمة بلقيس مع نقابة الموسيقيين المصريين التي وصلت الى خواتيم سعيدة، لا بد من ان نوجه تحية للنقابة خاصة انها تسعى دائمًا للحفاظ على حقوق الفنانين المصريين ولتحصيل حقوق بلدها لناحية الحفلات الفنية. اما في لبنان “”يسرح ويمرح” الفنان الأجنبي ونادرًا ما نسمع انه دفع كافة مستحقاته للدولة اللبنانية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com