خاص- “تليق بكِ الحياة يا بيروت”… لايف ستايلز ستوديوز تحيي ذكرى انفجار المرفأ

أحيت شركة “لايف ستايلز ستوديوز” الذكرى السنوية الاولى على انفجار الرابع من آب، حيث أعادت نشر فيديوكليب “قومي وقفي يا بيروت” التي قدمتها الفنانة ريم الشريف دعمًا للشعب اللبناني وتشجيعًا وأملاً في النهوض من الدمار واعادة إعمار بيروت وعودتها الى مجدها ومكانتها الحضارية بعدما تهدمت جراء انفجار مرفأ بيروت في الرابع من آب/أغسطس الفائت والذي أسفر عن وقوع آلاف الضحايا.

ونشرت لايف ستايلز ستوديوز الأغنية وأرفقتها برسالة مؤثرة عن العاصمة اللبنانية وقالت: “تليق بكِ الحياة يا بيروت.. عاصمة الفن والثقافة والإبداع. انفجار مرفأ بيروت شاهدوا أغنية “قومي وقفي يا بيروت” للنجمة ريم الشريف”.

ومن المعروف حب صاحب شركة لايف ستايلز ستوديوز، رجل الأعمال فهد الزاهد،  لـ لبنان، حيث لا يوفر فرصة لزيارة هذا البلد الصغير والاقامة في ربوعه والاستمتاع بجمال مناخه وطيبة شعبه الراقي والمحب للحياة والفرح.

حب فهد الزاهد لـ لبنان دفعه الى زرع شجرة أرز، اتى بها من لبنان، بجانب منزله في مدينة “كان” الفرنسية. وقد اختار الزاهد زرع شجرة أرز لأنها الرمز الرسمي للجمهورية اللبنانية وشعار العلم الوطني للبنان أيضاً ورمز الصمود والبقاء، في إشارة منه الى أن لبنان لو مهما اشتدت العواصف عليه سيقوم من كبوته من جديد.

الجدير ذكره أن كليب “قومي وقفي يا بيروت” تم تصويره في لبنان تحت ادارة المخرج المتميز فادي حداد الذي ترجم الأغنية الى مشهدية رائعة تنقل اللبنانيين من حالة الألم الى حالة الأمل. وقد وجّه الجمهور العربي رسائل حب ودعم الى العاصمة اللبنانية للعودة قريباً الى رونقها وجمالها ونفض الغبار عنها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com