تغطية خاصة – تقلا شمعون تتحول الى امرأة تهكمية وغريبة الاطوار

حلّت الممثلة القديرة تقلا شمعون صباح اليوم ضيفة على فقرة wall of fameضمن برنامج Mtv alive فاعلنت بدايةً انها ستطل في رمضان المقبل في مسلسل “٢٤ قيراط” في دور مختلف وجديد مغاير كلياً عن دور الأم، اذ ستجسّد شخصية امرأة غريبة الاطوار وتهكمية مشيرةً الى انها احبت الدور كثيراً. مضيفةً انها متحمسة جداً للقاء الممثل عابد فهد بطل المسلسل…

اما عن فيلم “وينن” فأفصحت انها احبّته واحبّت المشاركة فيه خاصةً انها سبق وقدّمت مع زوجها طوني فرج الله وثائقي عن عائلات المخطوفين، ما خلق شحنة في داخلها فأتى دورها في “وينن” ليخرج هذه الشحنة ودعت الجميع لمشاهدة الفيلم في اسبوعه الاخير !

ونوّهت تقلا ان من اجمل ما في مهنة التمثيل ان باستطاعة الممثل ان يضع من خلال الدور الذي يجسده احاسيس وانفعالات لا يستطيع قولها في حياته، فيختبئ بذلك وراء الدور من دون اي رقابة!

هذا وشدّدت شمعون انها ضدّ القول بان ممثل ما موهوب ولا يحتاج الى دراسة التمثيل اذ ان الدراسة بالنسبة لها ضرورية جداً كي لا توجه الموهبة بشكل خاطئ ودعت كل الممثلين الموهوبين الى دراسة التمثيل.

من ناحية اخرى،صرّحت تقلا انها صودفت احياناً باشخاص ليسوا من خامتها التمثيلية ولكن كونها تعلّم مادة التمثيل فقد حاولت ان تخترقهم و ان تأتي بهم الى خامتها…

واشارت في النهاية انها تقصّدت ان تكون الارزة التي زرعتها مؤخراً في غابة الباروك باسمها الثلاثي مع اسم والدها اذ صودفت ذكرى وفاته فكانت عبارة عن تكريم له لانه آمن بها وتحدّى كثيرين من اجلها في مجتمع ضيق خاصةً وانه كان كاهنا”!

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com