محدث- وفاة الفنانة الكويتية انتصار الشراح… والنجوم ينعونها

توفيت الفنانة الكويتية انتصار الشراح، اليوم السبت، في العاصمة البريطانية لندن، بعد صراع مع المرض.

وكانت الفنانة الكويتية الراحلة، قد تعرضت بالأمس لانتكاسة صحية، إذ طلب مازن التميمي، زوج الفنانة، من جمهورها الدعاء لها، بعد قرار الأطباء بإدخالها العناية المركزة، ووضعها تحت أجهزة التنفس الصناعي.

كما وجه زوج الفنانة انتصار الشراح، الشكر لسفارة الكويت في لندن، والمكتب الصحي التابع لها، على ما بذلوه من جهود في متابعة حالة زوجته الصحية.

في نفس السياق، كتب عبدالله الرويشد: “الله يرحمك ويغفر لك يا ام سالم الفنانة الحبيبة العزيزة على قلوبنا انتصار الشراح انا لله وانا اليه راجعون”.

كما كتبت ديانا كرزون: “إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ انتصار الشراح في ذمّة الله . الله يرحمها ويغفر لها. عزائي الكبير الى الكويت الحبيبة الكويت كنت جزء من ذكرياتنا في الطفولة”.

الهام الفضالة: “إنا لله وإنا إليه راجعون الله يغفر لج ويرحمج ويسكنج فسيح جناته”.

نبيل شعيل: “نسأل الله سبحانه وتعالى لها الرحمة والمغفرة وأن يسكنها فسيح جناته ويرحم جميع أموات المسلمين انا لله وإنا إليه راجعون رحمة الله عليج يا ام سالم”.

حياة الفهد: “((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)) بـقــلــوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره نعزي أنفسنا بوفاة الفنانة القديرة اختنا ام سالم انتصار الشراح ربي يرحمها ويغفر لها”.

شيماء سبت: “رحم الله النجمة القديرة الغالية على قلوبنا انتصار الشراح  رحمة ومغفرة واسعة وعفو من الله وجعل الجنة دارها ومستقرها… ‏وألهم اهلها وذويها ومحبيها الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون ..”.

شيلاء سبت: “لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمها ويغفر لها مثواها الجنة يارب”.

زهرة عرفات: “الَذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .. الله يرحمها ويغمد روحها الجنة “.

شهاب جوهر: “غيب الموت، اليوم، الفنانة الكويتية انتصار الشراح، في لندن، بعد صراع مع المرض. اللهمّ أبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وأدخله الجنّة، وأعذه من عذاب القبر، ومن عذاب النّار”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com