خاص- ميريام فارس في ألف ليلة وليلة على مسرح أبوظبي

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أحيت النجمة اللبنانية ميريام فارس حفلاً غنائيًا في أبوظبي، هو الأول لها مباشرة على المسرح، عقب فرض جائحة كورونا الاغلاق في كافة الدول، وإلغاء كافة النشاطات الترفيهية.

اعتلت ميريام مسرح اتحاد أرينا في أبوظبي وسط الآلاف من الجمهور الذي أتى ليستمتع بالأجواء الحماسية في السهرة التي تكللت بالنجاح الكبير. 

تنقلت ميريام بين باقة من أجمل وأشهر أغنياتها منها: كيفك انت، قومي، أنا والشوق، ناديني، وحشني ايه، مش انانية، تلاح، إية اللى بيحصل وغيرها. كما تفاعل الجمهور بشكل كبير جدًا مع أغنية “حالة حلوة” و “غدارة يا دنيا “.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو من حفل ميريام فارس، حيث ظهرت الأخيرة وهي ترقص وتتفاعل مع الموسيقى بشكل رائع.

تألقت ميريام خلال السهرة بإطلالة أنيقة وساحرة، إذ اختارت ثوبًا حمل توقيع المصمم العالمي رامي قاضي الذي دائمًا ما يهتم بإطلالاتها.

على هامش الحفل، صرّحت ميريام ان كورونا ساهم بوقف كل القطاعات وليس الفنية فقط، متمنية أن تعود الحياة الى طبيعتها في كل القطاعات لأن الفيروس قطع بأرزاق عدد كبير من الناس.

وكشفت ميريام انها انتهت من تسجيل ألبومها الغنائي على أن تطرح كل فترة أغنية منه، لكنها لا تستطيع التحديد التوقيت بظل هذا الوضع الذي يمر به البلد لكن عندما ترى الاجواء مناسبة ستطرح أغنية جديدة.

الجدير ذكره أن ميريام فارس أطلقت مؤخرًا “غدارة يا دنيا” التي حققت ملايين المشاهدات بوقت قياسي عبر قناتها الرسمية على يوتيوب بالإضافة إلى أغنية “حالة حلوة” التي تخطت حاجز الـ٥٤ مليون مشاهدة في فترة زمنية وجيزة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com