جومانا مراد تتصدّر بخبر حزين بعد أشهر على وفاة طفلتها

فُجعت الفنانة السورية جومانا مراد، بوفاة المستشار أسامة بسيسو، والد زوجها ربيع أسامة بسيسو.

وكتبت جومانا عبر حسابها على موقع انستغرام: “إنا لله وإنا إليه راجعون. بقلوبٍ مؤمنة وراضية وصابرة ومحتسبة ننعي فقيدنا الغالي عميد المحامين العرب. المستشار أسامه توفيق بسيسو رحمة الله والد زوجي الدكتور ربيع أسامه بسيسو، سائلين المولى عز وجل أن يثبتنا ويربط على قلوبنا ويقوي إيماننا ويجيرنا في مصابنا. اللهم ثبته عند السؤال واغفر له وارحمه واعف عنه وَأَكرِمْ نزُلَه وَوسِّعْ مُدْخَلَه واغْسِلْه بِالماءِ والثَّلْجِ والْبرَدِ ونَقِّه منَ الخَـطَايَا كما يُنقَى الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس وَأَبْدِلْه دارا خيراً مِنْ دَارِه وأدْخِلْه الجنَّةَ و أَعِذْه منْ عَذَابِ القَبْرِ وَمِنْ عَذَابِ النَّار. اللهم جازه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا واغسله بالماء و الثلج والبرد واجعل قبره روضة من رياض الجنة انا لله و انا اليه راجعون . لله ما اخذ ولله ما اعطى”.

الجدير ذكره، ان جومانا كانت قد فُجعت في شهر ابريل الفائت بوفاة ابنتها ديانا، حيث أكدت بعض المصادر المقربة منها أن وفاة الطفلة نتيجة أزمة صحية كانت تعاني منها منذ فترة. وأن “مراد” كانت تعرض ابنتها على الأطباء منذ ولادتها، لكنها لم تكشف للمُقربين لها طبيعة الأزمة الصحية التي تعرضت لها.

نذكر أن جومانا مراد متزوجة من المحامي ربيع بسيسو في عام 2013 ورُزقا بأول مولود لهما في عام 2019 أطلقا عليه اسم محمد ثم رُزقت بتوأم علي وديانا التي توفيت في ابريل 2021.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com