نانسي عجرم تطلق ألبومها من لبنان إلى العالم… إليكم أدق التفاصيل

بعد سنينٍ من التحضيراتِ لم تخلُ من الاصدارات المنفردة التي حققت نجاحاتٍ كبيرة مثل “بدنا نولع الجو، إلى بيروت الانثى وقلبي يا قلبي”، أطلقت نانسي عجرم ألبومها العاشر في مسيرتها الفنية “نانسي 10”.

يتضمن الألبوم ١٤ أغنيةً أشرفت نانسي على أدقِ تفاصيلِها وتعاونت فيها مع عددٍ كبيرٍ من الشعراء، الملحنين والموزّعين. فكان الألبوم مزيجًا موسيقيًا منوعًا غنّت فيه الحب، الهجر، الكبرياء، الشوق، وغيرَها من الحالات والمواضيع الحياتيّة اليوميّة وبلهجاتٍ مختلفة هي المصري اللبناني والخليجي.

وفي محاولةٍ منها لنشرِ إيجابية بات العالم بأمسِ الحاجةِ إليها، اختارت نانسي أن يعكسَ ألبوم نانسي 10حقيقة المشاعرِ وصدق الأحاسيس. فهي تعتقد أن السبيلَ الأمثل للتغلبِ على مصاعبِ الحياة يكمن بالعودةِ إلى الموسيقى.

في هذا السياق ترجمت نانسي افكارَها من خلالِ الاعلان الترويجي للألبوم وال- lyrics videos لجميعِ الأغنيات التي تولى إخراجها المخرج إيلي فهد، كما انتهت من تصوير الفيديو كليب الأول لأغنية سلامات تحتَ إدارة المخرج سمير سرياني في لبنان والذي سيبصر النور في الأيام المقبلة.

وفي إطار مواكبتها للتطوّر في مجال التوزيع الرقمي للموسيقى وبالتعاون مع الشركة العالميّة Believe ، جرى العمل على خطّة إطلاق للألبوم تسمح لكل المستمعين التمتع بكل أغنياته منذ اللحظة الأولى لإطلاقه

ويقدم العمل بطريقة عصريّة وشاملة. أمّا في إطار التسويق لهذا العمل وتكريما لجهود نانسي ونشاطِها الفنيّ الّذي تخطّى الحدود وحقق إنتشاراً واسعا في مختلف أنحاء العالم، قام التطبيق الموسيقي العالمي Spotify بإعداد حملةٍ ضخمةٍ لإطلاقِهِ تشملُ إدراجَ صورة الألبوم على اللوحة الإعلانية المخصصة في تايمز سكوير في نيويورك. لتكونَ بذلِكَ أوّلَ نجمةٍ عربيةٍ تتمتع بهذه المساحة التسويقية لإطلاق ألبوما خاصا وباللغة العربيّة من السّاحةِ الأميركيّةِ الأشهر على الاطلاق. هذا العمل هو الأوّل عربيا الذي يسوّق رسميا عبرالحساب العالمي للتطبيق على انستغرام.

وجاءَ في بيانِ الشّركةِ الرسميّ: تقديرًا لميراثِها الفنّيّ وتأثيرِها الإيجابيّ على الموسيقى العربيّة، تَظهرُصورةُ نانسي عجرم كأوّلِ فنّانةٍ تغنّي باللّغةِ العربيّةِ على لوحةٍ من إعلاناتِ Spotify في تايمز سكوير في مدينةِ نيويورك.

كلّ ما سَبَقَ يَندَرِجْ ضِمْنَ سَعي نانسي وحرْصِها الدّائم على إظهارِ أجملِ صورة عن المَرأةِ الرّائِدَةِ والمُثابِرَةِ ، من لبنان إلى العالم.

والأيّامُ القادمةُ سَتَحمِل معَها المزيد من المفاجآت الّتي تخَبِّئُها نجمةٌ أَبَتْ إلّا أنْ تُقَدِّمَ الأفضل لجمهورِها منذُ يومها الأول.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com