أحمد العوضي يعلّق لأول مرة على أنباء تعذيب ياسمين عبد العزيز لعاملتها المنزلية

خرج الفنان المصري أحمد العوضي عن صمته وردّ على الأخبار المتداولة حول اتهام زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بتعذيب العاملة الأجنبية.

واتخذ أحمد العوضي، من حسابه عبر موقع فايسبوك منبرًا للرد على الاتهامات التي توجه الى زوجته وقال: “الرجاء من الجريدة التي اعتز بيها وأكن لها كل الاحترام والتقدير تحري الدقة. السادة الصحفيين زملائي أرسلوا لي هذا الخبر الذي وصلهم من رقم دولي… طبعًا حملة التشويه ضد ياسمين معروفة ومعروف مين وراها… وانا حتى الآن التزم الصمت احترامًا للجمهور المحترم . لكن زوجتي خط احمر. هذا لكل من يتعمد تشويه ياسمين امام المجتمع .. وعدم ردي على كل التجاوزات هو احترام للجمهور المحترم واعمالاً لقول سيدنا عمر (اميتو الباطل بالسكوت عنه). واعمالا لقول الامام الشافعي (اذا خاطبك السفيه فلا تجبه فخير من اجابته السكوت).”

وتابع: “حملات التشويه المدفوعة والمستمرة ضدي انا وياسمين ما هي الا محاولات بائسة لن تجدي نفعًا …فها هو خبر نشرته صفحة اعدت خصيصا لياسمين .. تاريخ الصفحة من ثلاثة ايام … انا لن اتجاوز احترامًا للجميع ورجاء مني لمن تسول له نفسه لتشويه صورة ياسمين الهدوء والراحة … ونبطل اللجان واللجان المضادة.. والافضل توفير كل هذا المال لاعمال الخير. فمن الافضل ان لا نتجاوز احترامًا  للهيبة واحترامًا للجمهور العزيز … شكرا للسادة الصحفيين الذين أرسلوا لي يسألونني وشكرًا للجمهور المحترم الواعي المثقف … وكذلك احترامي للجريدة العزيزة واذا استمرت هذه الحملة سوف اكشف الكثير والكثير”.

ووجه أحمد رسالة الى زوجته وقال: “الى زوجتي الحبيبة انا مساند لكي في كل المحن .. لكي مني كل الحب والتقدير والاحترام”.

نذكر أن إحدى الصفحات غير الموثقة كانت وراء إثارة الجدل عبر فايسبوك بعدما نشرت رسائل ووثائق وصلت إليها من البعض تفيد بإتهام ياسمين عبد العزيز بتعذيب العاملة الأجنبية في منزلها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com