خاص- لايف ستايلز ستوديوز تُبدع في أحدث أعمال كاميليا ورد “لو تخرب الدني”

كشفت شركة لايف ستايلز ستوديوز النقاب عن أغنية الفنانة الجزائرية كاميليا ورد “لو تخرب الدني” التي تم تصويرها في دبي تحت إدارة المخرج عادل سرحان.

الأغنية باللهجة اللبنانية، من كلمات أحمد عصام وألحان باسم يحيى وتوزيع كارلوس بو مجاهد. والعمل من إنتاج “لايف ستايلز ستوديوز” وهو رابع تعاون يجمع كاميليا بشركة الإنتاج بعد ثلاثة أعمال ناجحة وهي: “طيارة، يا زعل وليلة”.

ظهرت كاميليا بإطلالات جميلة وجريئة مليئة بالتحدي تتناسب مع الكليب لناحية الفكرة التي نفذها المخرج عادل سرحان بقالب جميل مليء بالألوان والفرح والبهجة والتحدٍ، اضافة الى كادرات لافتة من العمل الذي تم تصويره في دبي ضمن تقنيات عالية حيث ظهر الكليب كفيلم سينمائي قصير.

الكليب أصبح متوفرًا على قناة لايف ستايلز ستوديوز على يوتيوب، التي عرّفت عن العمل بأنه “باللهجة اللبنانية وبقالب غنائي شعبي تغني النجمة الاستثنائية كاميليا ورد أحدث أغانيها “لو تخرب الدني” كلمات أحمد عصام، الحان باسم يحيى وتوزيع كارلوس بو مجاهد إخراج عادل سرحان وانتاج لايف ستايلز ستوديوز”.

ويقول مطلع الأغنية: “والله مابطلع عنك لو هالدني عطيوني /من جوا الروح بحبك بعدن ماشافو جنوني/ومابتحرك من حدك تتخلاص هالدني/ولي بيقرب منك من هلئ لمئة سنة/يترحم علي حالو بجن وبشغل بالو/انا حابيبي كرمالو بعمل طنطاني”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com