نانسي عجرم تكشف عن ثالث مولود فني من ألبومها العاشر

أطلقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أغنية ثالثة من ألبومها العاشر بعنوان “جايه معاك” من كلمات خالد تاج الدين‎، الحان وليد سعد ومن توزيع أحمد إبراهيم.

الأغنية حققت أكثر من 100 الف مشاهدة بعد ساعة من طرحها على قناة نانسي عبر موقع يوتيوب. ويتميّز العمل الفني بطابعه الصيفي من خلال ايقاعه الشعبي والتجدد في الموسيقى، وزاد من جمال الأغنية حضور نانسي بفيديوكليب بسيط ولكن جميل وجذاب ولطيف.

يتألف الألبوم من14  أغنية منوعة بين اللبناني المصري والخليجي من بينها “حبك بيقوى”، أولى إصدارات هذا الألبوم والتي استطاعت بدورها أن تحقق أرقامًا ملفتة فور صدورها قبل أسبوعين. ثم أغنية “مشكلتك الوحيدة” التي حققت أيضًا ارقامًا لافتة.

يأتي هذا الإصدار ضمن حملة كبيرة سبق وبدأتها نانسي على مواقع التواصل الإجتماعي حيث نشرت برومو يختصر مسار ألبومها العاشر. وقد اختارت أن تعود فيه إلى بساطة الأمور واللجوء إلى الأماكن التي يشعر فيها الإنسان بالراحة والسعادة لا سيما بعد الفترة الصعبة التي عاشها و لا يزال يعيشها العالم بسبب جائحة كورونا.

هذا وتستمر نانسي برفع نسبة حماس جمهورها من خلال أعمال ستبصر النور تباعًا تمهيدًا لإطلاق ألبوم غنائي منوّع طال انتظاره وأشرفت نانسي على أدق تفاصيله.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com