خاص- ولعت من جديد بين أصالة وشقيقتها

على ما يبدو ان الخلاف تجدد بين ريم نصري وشقيقتها أصالة وذلك بعدما نشرت الأولى صورة لأصالة من مشاركتها في حفل زفاف الاعلامية جيسيكا عازار والذي أقيم في لبنان في الساعات الماضية.

وظهرت أصالة في الصورة وهي تحتضن جيسيكا، حيث أرفقت ريم الصورة بالتعليق التالي: “هذا الزمن أي الماديات والكذب والنفاق والتملق زمن وسخ فيه الإنسان يخرج من جلده ومن دمه ويتغير حسب مصالحه وصورته الشيطانية التي تظهر بهيئة ملاك زمن كذاب وحياة بشعة وسخيفة بتلبقلك”.

تلقت ريم رسائل عديدة حول التعليق الذي وصفت فيه شقيقتها بالشيطان التي تظهر على هيئة ملاك، وقالت أحدى المتابعات: “أحد يكتب هكذا عن اخته ولو”. لترد عليها: “نعم عندما يكون لديك اخت مثل اختي أقل شيء وأقل واجب أكتب هكذا”. ثم تابعت ريم في معرض ردّها على التعليقات “انشالله الله يطعم كل شخص لم يعجبه كلامي أخت مثل اختي”.

ومن المعروف في الوسط الفني الخلاف الكبير بين ريم واصالة منذ سنوات طويلة والذي تفاقم بعد الأزمة السورية، ووقوف كل واحدة إلى جانب طرف من أطراف النزاع في الأزمة السورية وظهوره الى العلن بشكل فاضح، ألا ان الشقيقتين وضعتا حدًا للخلاف في آذار 2018 وتصالحتا وآخر تواصلهما في يناير 2021 عندما هنأت أصالة شقيقتها ريم على زواجها افتراضيًا فكتبت حينها: “الله يسعدك ويعطيكم كل الخير”.

فهل هجوم ريم على أصالة بسبب عدم حضور الأخيرة حفل زفافها؟ أم هناك أمورًا أخرى سياسية خاصة من المعروف أن جيسيكا عازار سبق وترشحت للإنتخابات النيابية عن المقعد الارثوذكسي في المتن الشمالي على لائحة القوات اللبنانية المعروفة بمناهضتها لسوريا في ظل حكم الرئيس بشار الأسد؟ سننتظر ونرى

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com