خاص- “مشكلتك الوحيدة” لنانسي عجرم: جرعة إبداع من الطراز الرفيع

أطلقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أغنية جديدة بعنوان “مشكلتك الوحيدة” كلمات علي المولى‎، الحان أيمن قميحة، توزيع باسم الرزق، حيث تعتبر هذه الأغنية هي الثانية لنانسي بعد “حبك بيقوى” من ألبومها الجديد والعاشر في مسيرتها الفنية.

أغنية “مشكلتك الوحيدة” رومانسية بإمتياز وهي مزيج بين الموسيقى والغناء، رائعة بدءاً من الكلام الى اللحن الى التوزيع اضافة الى الفيديوالكليب بتوقيع ايلي فهد وصوت نانسي التي أدت الأغنية بإحساس واداء مُبهرين.

تنقلت نانسي بين الكلام الرائع والعاطفي للشاعر علي المولى الذي لامس الإبداع من جديد بهذا العمل الفني، الى اللحن العذب والرقيق والهادئ للملحن أيمن قميحة، أما التوزيع لباسم الرزق الذي استطاع توظيف الآلات الموسيقة لتخدم الجمل اللحنية.

تركت الأغنية أثرًا طيبًا عند الجمهور الذي تفاعل بشكل كبير معها، إذ حصدت بأقل من ساعة أكثر من 69 الف مشاهدة وأكثر من 2000 تعليقًا على يوتيوب نانسي حتى كتابة هذه السطور.

أما كلمات أغنية “مشكلتك الوحيدة”: “أنا مشكلتك الوحيدة اللي مستحيل تنحلّ/من هلّق لآخر عمرك عقلبك قاعدي رح ضلّ/أنا هيي الكل ما بتظهر بحياتك بيختفوا كلّ البقيي/إحتمال إنك تنساني هو صفر بالمية/لو بيصير عمرك ألف ما بينمحي منّي حرف/ما بينمحي مني حرف/أنا موجودي بروحك وعلّمتك كيف تحسّ/وبإيدي كتبت جروحك وأنا اللي بمحيها وبسّ/.”

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com