زاوية القراء- هيفا وهبي تسيطر على مواقع التواصل وتحطم الرقم القياسي

زاوية القراء: تشهد هذه الفترة نجاحات وانجازات للنجمة هيفا وهبي، حيث سيطرت صورها التي تقوم بنشرها لصالح إحدى الشركات كأفضل وجه إعلاني للعدسات على السوشيال ميديا وأصبحت حديث الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي وحصلت على اعجاب رواد هذه المواقع واثنوا على جمالها المميز والمتجدد.

وتصدرت هيفا الترند أيضا بعد تعليقها على  الأزمة التي حصلت بين وزير الخارجية اللبناني والسعوديين وذلك عندما وصف وزير الخارجية اللبناني السعوديين (بالبدو) من خلال لقاء قام به. والذي تسببت بحدوثت أزمة بين الدولتين الشقيقتين وبعد أن انهالت موجه من الردود والتعليقات السلبية ضد رئيس الخارجية لم اجد تعليق  شافي وكافي تعليق يتسم بالحكمة والذكاء الا تعليق الديفا هيفا حيث أختصر تعليقها كل الكلام بطريقة مهذبة وموزونة ترضي جميع الأطراف بأرقى الكلمات.

وإما عن حفلها بمصر فقد سيطر أسم هيفا وهبي مجددًا على مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر اسمها الترند لمدة طويلة على التويتر والفايسبوك كما وتصدر ايضا الترند على جوجل ضمن عمليات البحث الأكثر رواجًا ويذكر أن الحفل نجح نجاحًا ساحقًا وأصبح حديث السوشيال ميديا حيث تفاعل الجمهور بشكل كبير مع هيفا وردد معها باقة من أجمل أغانيها.

من نفس الحفل انتشر مقطع فيديو أوضح رقي الفنانة وانسانيتها عندما انحنت على أرض المسرح وقامت بإزالة ورقة ووضعها في مكانها الصحيح. وكذلك انتشر مقطع فيديو يظهر فيه جمال الديفا الذي يشع انوثة وحيوية بفستان من تصميم ميخائيل شمعون ومكياج ناعم وحصد المقطع على أكثر من مليون مشاهدة خلال 24 ساعة، وبذلك جمعت الديفا بين الفن والذوق والأخلاق في تلك الحفلة.

من ناحية أخرى، وبدون وجود  أي حساب لها على موقع تيك توك فهي أول فنانة تحقق نسب مشاهدات عالية على التيك توك وبذلك تكون حطمت الرقم القياسي في نسب المشاهدة حيث وصلت نسبة المشاهدات إلى أكثر من 413 مليون مشاهدة حقيقة وذلك في إنجاز حافل جديد يضاف إلى قائمة إنجازات الديفا التي لا تعد ولا تحصى.

يذكر أن هيفا وهبي تعمل بشكل مكثف لتحضير ألبومها الجديد الذي يحمل مفاجآت عديدة لجمهورها ومن المقرر طرحه خلال فصل الصيف.

بقلم محمد شرقاوي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com