خاص- السوبرستار راغب علامة: أربعون عامًا وما زالَ يحلقَ كالنّسر عاليًا

تمرُ الايام فتركض عجلة الحياة لتقلِبَ سنينِها تبحثُ عن من علَّم نجاحه فحجز له مِقعداً في حافلتِها. ناجحون يصعدونَ على متنها منهُم من يستَمر ومنهم من يفقد المقعد بسرعة البرق ومنهم من يسيطر على الحافلة بأكملها فيصبح السوبرستار.

راغب علامة، سنوات نجاح كرست إسمه إسماً لبنانياً، كتابه دليلَ نجاحٍ وتقدّمٍ، كتابَ وصفاتَ إستمرارِ سنين لمعانٍ تصاعدي وبريقَ سحرٍ صَنَعَهُ هو وحده بتعبٍ كدٍ وإصرار.

غريبٌ هو نجاحهِ، نجاحٌ لم يعرِف التَعَب والإستسلام، لا شوائب فيه ولا إخفاقات… نجاحٌ كالصاروخ إنطَلَقَ وها هو حتى اليوم وبعد ما يُقاربَ الـ 40 عاماً ما زالَ يحلقَ عالياً كالنسرِ.

في 40 عاماً… أكثر من 19 ألبومًا، مئات الأغاني، عشرات الكليبات، عضو لجنة حكم في الكثير من البرامج الفنية، سفيراً للسلام والنوايا الحسنة والبيئةلدى الامم المتحدة، حضور قوي في المجتمع اللبناني والعربي وإنتماء لبناني وطني، كانوا كفيلين بجعلِهِ العلامة الفارقة للفن اللبناني والعربي يضرب به المثل بالنجاح المستمر، إستمرار السوبرستار.

إبداعاته الموسيقية زادت العشق والحب مشاعرًا، اعطت للغدر والفراق صبرًا، جعلت إلإشتياق والتوق متعةً واعطت للوطنية معنًى.

صوته آلة عزف عليها أروع الكلمات واعزب الألحان، حضوره أداء يختزل خبرة سنين فنه وجمهوره قاعدةً عليها بُنِىَ سنينَ حياةٍ حلُمَ بها فحقق الحُلُم بإمتياز.

راغب علامة، سوبرستارنا الحبيب، فخر فننا وروعة بلدنا، منا لك في يوم ميلادك تحية محبة وتقدير.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com