يمنى شرّي تخرج عن صمتها بعد نجاتها بأعجوبة

بعد أسبوع على تعرض الاعلامية يمنى شرّي لحادث خطير جدًا ونجاتها بأعجوبة عقب تعثرها وسقوطها على السلّم، ما استدعى نقلها الى المستشفى ووضعها في العناية المركزة خوفًا من ارتجاج في الدماغ أو نزيف.

خرجت يمنى عن صمتها للمرة الأولى وشكرت الله وكل من وقف الى جانبها من عائلتها وزملائها واصدقائها والصحافة في لبنان والوطن العربي.

وكتبت يمنى شرّي عبر حسابها على تويتر قائلة: “حتى الله يخلّصني خمس مرات بسنة ونصف يعني يحبني وأنا ليس لديه غيره. دخيل إسمك ورحمتك ومحبتك وكرمك ونعمك يا شافي يا معافي يا منجّي ويا جابر الخواطر ياحبيبي ويا كل الحب. بالحب والإيمان تحيا ليس فقط القلوب والأرواح إنما الرؤوس أيضا.. حمدالله رب العالمين على كل شيء الحمدلله بكل لحظة بحياتنا“.

وتابعت: “ولكم،لأهلي، لصحافة بلدي والوطن العربي، لأصدقائي وزملائي في كل مكان، للفنانين، لأحبابي، لجيراني، لأمي جوهرتي وأبي حبيب عمري، لأختي توأم روحي، لإخواني سندي وأولادهم، لأطبائي، شكرًا من نصف قلبي لكل الحب واللهفة والدعاء والرعاية ،شكرًا لكل كلمة ورسالة واتصال ومتابعة ودعم.أنتم شفاء من نوع آخر“.

وكانت يمنى شرّي قد تعرضت لحادث خطير وذلك بعدما تعثرت وسقطت على رأسها ثم غابت عن الوعي، ما استدعى نقلها الى المستشفى ووضعها في العناية المركزة خوفًا من ارتجاج في الدماغ أو نزيف.

موقع بصراحة كان قد اطمأن عن حالة يمنى الصحيّة، وكشفنا حينها أنها تحسنت وخرجت من العناية المركزة وليس هناك من نزيف ولكن ارتجاج طفيف في الدماغ مع رضوض كبيرة في جسمها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com