هالة صدقي تعتذر عن حضور حفل زفاف وتقول “الله يرحمك يا مبدع”

كشفت الفنانة هالة صدقي أنها سافرت من دبي الى مصر لحضور حفل زفاف لكنها لم تستطع بعد وفاة الفنان الكبير سمير غانم، ما دفعها للإعتذار عن حضور حفل الزفاف.

وعبر حسابها الخاص على فايسبوك قالت هالة صدقي: “انا اريد وانت تريد والله يفعل ما يريد، أتيت من دبي لحضور حفل زفاف لكن ذهبت العزاء واعتذرت عن الفرح، وكما هو معروف في الوسط الفني ان الفنانين العظماء لا يمكن أن يسيبوا اي واجب سواء عزاء او زيارة مريض، وفِي يوم سألت رجاء الجداوي يا رجاء انت ليه بتروحي لكل الناس حتي لو علاقتك بهم ليست قوية وتتعبي نفسك مع ناس لا تعرفيهم، كانت تقول لي كي يأتوا في عزائي عايزه الدنيا كلها تقف مع أميرة ابنتي ويبقي عزاء كبير. وتركتنا رجاء في ظروف الكورونا وخلسة، اصدقائها المقربين جدا هم الذين ذهبوا العزاء لتعزية أميرة ابنتها. ودلال عبد العزيز حضرت عزاء مصر كله واهم عزاء لها حبيبها وزوزها وعشرة عمرها لم تحضره ولا عارفين رد الفعل لما تعرف بخبر وفاة شريكها في الحياة، وانها الوحيدة التي لم تودعه“.

وختمت هالة صدقي قائلة: “اوعي تحسبها ابدًا سيبها على ربنا والذي يريده سيكون، الانسان مسير وغير مخير، الله يرحمك يا مبدع سمير غانم ويصبر بناتك وأحبابك“.

نذكر ان العديد من نجمات مصر تعرضن لهجوم كبير على مواقع التواصل ابرزهن يسرا وذلك بعد ظهورها في جنازة سمير غانم وبعد ساعات ظهرت تغني وترقص في حفل زفاف في “الجونة”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com