خاص- هذا ما كشفته ماغي بوغصن عبر بصراحة عن تعاون ثالث مع دانييلا رحمة

أطلت النجمة ماغي بوغصن في لقاء خاص مع موقع “بصراحة” على هامش احتفالية شركة الإنتاج مع ابطال مسلسل “للموت” ولقاء مع أهل الصحافة والاعلام في أحد الفنادق في بيروت حيث كان لنا معها هذا اللقاء المميّز.

س: ماغي ماذا فعلت بالمشاهدين، دورك في “للموت” صُنف بشهادة شاهد أنه الاكثر شراً برمضان؟

ج: “شو حلو”… الهدف من الشخصيّة أن يتم تصنيفها الأكثر شرًا، لكن هذا الشر فقط خلف الشاشة لأن في النهاية كله تمثيل. وسعيدة جدًا بالأصداء، وبالشخصية التي وصلت بشكل صحيح إلى الجمهور.

س: استمر فريق العمل بالتصوير حتى نهاية رمضان، كم منحكم نجاح المسلسل طاقة للتخفيف من التعب والضغط؟

ج: نجاح المسلسل منحني طاقة اضافية وايجابية لأننا نعمل بحدود العشرين ساعة في اليوم وذلك كي نستطيع ان نستمر بالتصوير بفرح.

س: سبق وكتبت الاعلامية باتريسيا هاشم في مقال عنك بموقع “بصراحة” حول دورك وأداءك في “للموت” وقالت “خطيرة هي ماغي بوغصن… خطيرة حدّ الانتحار.. فدور “سحر” دور انتحاري، هل توافقينها الرأي؟

ج: أوافقها الرأي لأن هناك شعرة بين أن الناس تحبك وتقبل الشخصية أو تستغرب ولم تقتنع بالجرأة والشر، ودور “سحر” تضمن خطورة لكن الحمدالله أبصر المسلسل النور والأصداء جميعها إيجابية.

س: قمت بتغيير جلدك في كل مشهد من مشاهد للموت، كم دخلت في الدور؟ وهل سحر ستخرج من ماغي بسهولة بعد رمضان؟

ج: بالنهاية ليس هناك من شخصية تعيش معنا الى الابد، ربما هناك شخصيات نتعلم منها، أنا أحب جرأة سحر جدًا وإصرارها ولكن ليس الى درجة الشر أو النوايا السيئة فشخصية سحر تتمتع بطيبة وحنية وضعفها في بعض الأماكن، وجميعنا لدينا من الجانبَين الضعف والقوة والشر في مكان آخر.

س: ماغي بوغصن في رمضان 2021 غير ما بعده، صح؟

ج:  كل عام أفكر بهذه الطريقة، وطبعًا بعد رمضان 2021 غير ما قبله. والخطوة القادمة ممنوع الاستسهال بها، يجب أن يكون الدور مدروسًا بشكل جيد جدًا والعمل يجب أن يكون مكتمل العناصر كما مسلسل للموت.

س: كم أنت سعيدة بنجاح المسلسل، تلقيت مباركات من النجوم والجمهور؟

ج: سعيدة جدًا بالنجاح، لكن لم استمتع بالنجاح حتى اليوم لأنني اصوّر ساعات طويلة وانام قليلاً، واعتذر من الجميع في حال لم أتابع كل التعليقات، لكن ضغط التصوير منعني من المتابعة بشكل مستمر، كما أنني احتفلت مع نوال الزغبي وهذا يعني لي الكثير. وشكرًا لكل من بارك لي من نجوم وجمهور وعائلة واصدقاء وصحافة وهذا يعطينا دفعًا للتقدم.

س: قدمت ثنائية قوية جدًا مع دانييلا رحمة بـ “للموت” هل هذا الشيء يُبشر لتعاون ثالث بينكما من بعد “أولاد آدم وللموت”؟

ج: طبعًا  لما لا، العام الماضي كنا سويًا في “اولاد آدم” لكن لم نجتمع سوى بمشهدين فقط. والديو في “للموت” كان وقعه رائعًا. لكن في البداية نفكر سويا بالدور الذي يجب ان يضيف لي ولها وللمسلسل وفي حال اجتمعت كل هذه العناصر فأنا جاهزة.

س: لمن تهدي هذا النجاح ماغي؟

ج: أهدي هذا النجاح لكل شخص يشعر ان ليس هناك من أمل في لبنان. كصناعة دراما هذا أمل صغير من لبنان ووصل الى كل الوطن العربي، كما أن صناعة الدراما تضم ألوف الاشخاص الذين يعملون بشركات انتاج محترمة وهذا يدل على أن اللبناني يستطيع ان يعمل وينجح ويتخطى الأزمات.

لمتابعة اللقاء بالكامل:

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com