متابعة – نيكول سابا شهرزاد القرن الواحد والعشرين في حكاية (الف ليلة وليلة) عصرية

في اسلوب عصري وجديد يتناغم مع العصر الحالي يتم التحضير للملحمة الرائعة التي ترافق الاجيال ملحمة “الف ليلة وليلة” فسيكون المشاهد العربي على موعد مع نسخة جديدة من ملحمة “ألف ليلة وليلة” خلال رمضان ٢٠١٥… وستكون النجمة اللبنانية نيكول سابا نجمة المسلسل حيث ستجسد دور “شهرزاد” التي تحكي لملكها الحكايات، بعد أن اختارها المنتج المصري تامر مرسي لبطولة العمل، فيما سيشاركها البطولة ويلعب دور الملك “شهريار” الممثل شريف منير.

وسيشارك في بطولة العمل كل من الممثلين أمير كرارة وآسر ياسين وغيرهما.على أن يبدأ تصويره مطلع شهر تشرين الثاني المقبل، والمسلسل من تأليف السيناريست محمد ناير وإخراج رؤوف عبدالعزيز. وتجدر الاشارة الى ان مسلسله سيكون مختلف تماماً عن مسلسل المخرج طارق العريان الذي تمّ تصويره منذ عامين وشارك في بطولته كل من غادة عبد الرازق ودنيا سمير غانم ومجموعة كبيرة من الفنانين،الا أنه توقّف بسبب أزمة مالية.

يذكر اخر أعمال سابا التمثيلية كان مسلسل “فرق توقيت” الذي شاركت في بطولته مع النجم تامر حسني في رمضان الماضي.اما آخر اعمالها الغنائية فهي اغنية “ما بقى تدقلي”، التي تعرض مؤخراً وهي من كلمات الشاعر منير بوعساف، وألحان هشام بولس، وتوزيع هادي شرارة، وقد وقع الكليب اخراجياً روي شكري.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com