فايز السعيد يُساهم بتأمين ١٠٠ مليون وجبة في الشهر الفضيل

إنضم سفير الألحان الفنان الإماراتي فايز السعيد الى الحملة التي أطلقها حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لتأمين ١٠٠ مليون وجبة، وهي أكبر حملة من نوعها في توزيع ١٠٠ مليون وجبة في ٢٠ دولة في المنطقة وذلك خلال شهر رمضان المبارك.

وشارك “السعيد” الجمهور عبر حسابه على إنستغرام بفيديو وهو يقدم آية كريمة، وسمّى الفنانة الإماراتية أحلام لتنضم الى الحملة الإنسانية.

وكتب فايز السعيد: (حملة #١٠٠_مليون_وجبة مهمة إنسانية عابرة للحدود، تعكس قيم العطاء والرحمة في شهر الخير والمغفرة.. أتمنى اسمع هذه الآية الكريمة بصوت الفنانة أحلام).

وكان حاكم دبي قد أطلق الحملة وكتب في تغريدة عبر حسابه الخاص على تويت: “الإخوة والأخوات .. دفعت جائحة كوفيد العديد من الشعوب لتحديات معيشية غير مسبوقة .. يوجد ٥٢ مليون شخص مهدد بالجوع على بعد ٤ ساعات منا فقط .. نطلق اليوم حملة ١٠٠ مليون وجبة .. أكبر حملة من نوعها لإطعام الطعام وتوزيع ١٠٠ مليون وجبة في ٢٠ دولة في المنطقة سنعمل مع الجمعيات الانسانية والشركات ورجال الأعمال وأهل الخير في دولة الإمارات لإرسال ١٠٠ مليون رسالة خير ومحبة للمحتاجين والفقراء في شهر الخير… إطعام الطعام خير ما نتقرب به في شهر الصيام.. وبلادنا محفوظة بهذا الخير الذي تقدمه”.

لمشاهدة فايز السعيد وهو يقرأ الآية الكريمة: إضغط هنا

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com