هل يُكشف لغز دينا الشربيني؟

“قصر النيل” مسلسل تدور قصته في إطار تشويقي إجتماعي درامي، ضمن حقبة زمنية تعود الى الستينيات، حيث يسلط العمل الضوء على التغيّرات التي طرأت على المجتمع آنذاك، سواء كانت إجتماعية، إقتصادية أو حتى سياسية.

في البداية كل العناصر إجتمعت لخلق صورة واقعية للعمل، تأخذك الجمهور معها الى تلك الحقبة الساحرة من خلال الإنتاج الضخم وجودته، إضافة الى قصّات الشعر، الإكسسوارات، الثياب، المنازل، المطاعم، السيارات وكافة التفاصيل التي كانت موجودة في تلك الحقبة التاريخية.

أما حول القصة، تخوض كاميليا “دينا الشربيني” صراعات ضد عائلة زوجها منصور السيوفي (صبري فواز) الذي وجد مقتولاً في اولى الحلقات، من هنا يبدأ المقدّم خالد نوح والذي يجسد دوره الفنان أحمد مجدي التحقيقات خاصة أن كل العائلة مشتبه بها الى حين تبيان الحقيقة.

تؤدي دينا الشربيني دورها بطريقة لافتة. فهي الجميلة، المشرقة والماكرة حيث تخفي شخصيتها أمورًا عديدة سيكتشفها المُشاهد تباعًا مع تطور الأحداث.

هذه النوعية من المسلسلات ليست بجديدة على دينا الشربيني التي سبق لها وقدمت “غراند أوتيل” الذي عرض في رمضان 2016 وهو من المسلسلات التاريخية الاجتماعية التي تتناول حقبة الخمسينيات من القرن الماضي، ويقدم المفارقات والتناقضات بين الطبقات الاجتماعية المختلفة في هذا الوقت. وقدّمت حينها دينا دورًا ناجحًا جدًا وكان أول عمل لها بعد انتهاء فترة سجنها على خلفية حيازتها على المخدرات.

فهل ستحقق دينا النجاح في مسلسل “قصر النيل” بظل عشرات الأعمال الدرامية التي تغزو الشاشات؟… سننتظر ونرى.

مسلسل “قصر النيل” من بطولة: دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، نبيل عيسى، أحمد خالد صالح، ناردين فرج، محمد حاتم، أحمد مجدي والقدير صلاح عبدالله. إنتاج أي بروداكشن IProduction تأليف سيناريو وحوار محمد سليملن عبد الملك، إخراج خالد مرعي.

الجدير بالذكر أن شارة المسلسل تؤديها النجمة أصالة “ما منقدرش” كلمات أمير طعيمة، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع أمين بوحافة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com