خاص- لهذا السبب تفوقت بلقيس على ماجد المهندس باللبناني رغم إبداعهما

شهدت الساحة الفنية في الأسابيع الماضية إطلاق كل من النجمين الخليجيين ماجد المهندس وبلقيس أغنياتهما الجديدة باللهجة اللبنانية.

أغنية ماجد المهندس بعنوان “كيفك”، صاغت كلمات هذا العمل سمر هنيدي، التي قدمت صوراً شعرية رقيقة وجميلة لتجتمع باللحن العذب الذي وقعه محمود الخيامي، والصوت الشجي والأداء الرائع للبرنس الذي فاجأ جمهوره في العالم العربي بأغنية باللهجة اللبنانية، ما دفع بمحبيه الى الاشادة بإختياره وإتقانه في تقديم اللهجة اللبنانية بحنجرته الذهبية.

أما أغنية بلقيس بعنوان “خاف عليّ” وهي مزيج بين الموسيقى والغناء، طغى عليها الإحساس العاطفي والأسلوب المميز للفنانة بلقيس من خلال أدائها الذي وصل الى الجمهور بأغنية صاغ كلماتها ولحنها رامي الشافعي، ووزعها عمر صبّاغ، والكليب حمل توقيع المخرج بهاء خداج.

عن هذا الموضوع، إستفتى موقع “بصراحة” الجمهور حول “من برأيكم بين بلقيس وماجد المهندس تفوّق أكثر بالغناء باللهجة اللبنانية مؤخرًا”.

أتت النتيجة على الشكل التالي: بلقيس 61% وماجد المهندس 39%.

لا شك في أن ماجد المهندس وبلقيس تفوقا في عملهما اللبناني لكن ربما الاخيرة استطاعت أن تدخل أكثر الى قلوب اللبنانيين وحصدت المرتبة الأولى في التصويت بعدما اطلت اعلامياً مع الاعلامي بيار رباط في برنامج “ع غير كوكب” بحلقة حصدت نسبة مشاهدة عالية جدًا، اضافة الى سلسلة لقاءات اعلامية في لبنان، ما ساهم بتعرّف الجمهور اللبناني أكثر على عليها وأحبها.

في المقابل ماجد المهندس قدّم ليريك فيديو لأغنية مليئة بالاحساس، اضافة الى عدم قيامه بأي مجهود إعلامي للتقرب من الجمهور اللبناني على الرغم من شهرته الواسعة وصوته الشجي.

لا بد من شكر كل من بلقيس وماجد المهندس على إختيارهما الغناء باللهجة اللبنانية وهذا إن دلّ على شيء يدّل على محبتهما لـ لبنان وللشعب اللبناني.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com