تغطية خاصة – ورد الخال: هناك ممثلين يعملون من اجل الجائزة اما انا فتخطيتها وانا ضد تكرار شخصية عدنان لان الناس قد تمل منها

اطلت الممثلة المتميزة وذات الاداء التمثيلي الراقي والمحترف، ورد الخال في مقابلة مع الاعلامية هلا حداد ضمن برنامج “كل يوم بيومه” عبر اذاعة صوت “فان”، فتحدثت عن عمليها الاخيرين “عشق النساء” و”عروس وعريس” واعلنت عن عمل جديد تحضر له.

فاشارت ورد انها عملت على “لوكها” ليظهر الفرق في الشخصية بين “عشق النساء” و”عروس وعريس” فوضعت في الاخير عدسات لاصقة ذات اللون الاخضر! واكدت انها كانت على علم ان دورها في “عشق النساء ” كان للممثلة رولا حمادة ولكن ذلك لم يجعلها تتردد ابداً في فبول الدور! مضيفةً انه في كل المسلسلات يطرح على الاقل خمسة اسماء ممثلين ليختاروا في النهاية واحد فقط.

وفي الغوص في تفاصيل دورها في مسلسل “عشق النساء” نوهت ورد ان مرور المسلسل بعدة مراحل زمنية وتطور الشخصيات نفسياً وظاهرياً كان ممتع جداً، واوضحت ان لا علاقة مباشرة بين غادة وعادل فما بينهما حب افلاطوني صادق! وشككت في قبول المجتمع العربي لفكرة الصداقة بين الرجل والمرأة! وافصحت الخال ان المسلسل سيمتد لاكثر من ٤٠ حلقة، وانه ما زال هناك احداث كثيرة ستجري، وان لا شيء مضمون فيمكن ان يأتي حدث ما ينقل تركيزنا من مكان الى أخر!

هذا واكدت ورد ان التمثيل صعب جداً، اذ من غير السهل ابداً على الممثل ان يكون مرتاحاً بجسده ويجسد الشخصية بطبيعية مضيفة: ” لكن الناس اصبحوا معتادين يشوفوا شي تعتير”.

وعن البطولة الجماعية في المسلسل افصحت ورد ان الجو كان محترفاً الى ابعد حدود وكل ممثل كان يعلم مسبقاً دوره وموقعه… واضافت:” تجربتي مع المخرج فيليب اسمر مكررة وهناك صداقة بيننا، وكانت المرة الاولى التي اتعرف فيها على ميس حمدان وارى ان دورها في “عشق النساء” هو من اجمل الادوار التي قدمتها في حياتها وكان انطباعي عنها جميل جداً… ونادين سبق ان التقينا سوياً في اجيال… وفي النهاية لكل ممثل اسلوبه الخاص…” اما عن النجم السوري الرائع باسل خياط وعن الاستعانة بنجوم عرب في انتاجاتنا اللبنانية علقت:” باسل خياط استعنا به لاننا نريد ان نبيع للخارج ليعرض الممثل عربياً، فضلاً عن انه طبعاً ممثل عظيم وانا محظوظة اني مثلت معه بدور كهذا وفي هكذا قصة وجو، ونحن اليوم على تواصل دائم فانا ارسل له كل ما يكتب ويتم تداوله عن المسلسل وكل الصور والاصداء لانه لا يشاهد العمل كونه متواجد خارج لبنان…”

وصرحت ان مسلسل “عشق النساء” قد تم بيعه عربيا” لشاشتي الحياة و MBC وسيعرض عربياً بعد حوالي شهر ونصف…

وبالانتقال الى مسلسل “عروس وعريس” شددت ورد ان الدور صعب جداً لذلك لا يجب ان يستهون الناس بالشخصية خاصةً وان الدور يحتاج الى حركة ونشاط وحيوية وكانت تصور العملين في الوقت نفسه! ولكنها تمتعت كثيراً بالدور! واشارت الى انها ممتنة كثيراً لفريقي عمل “عشق النساء” و”عروس وعريس” لانهما تحملوها اذ كانت تصور المسلسلين معاً مستطردة “ولكن طبعاً ان اكررها خاصة انني تعبت كثيراً”.

اما عن عرض العملين معاً علقت ورد انها تضع في المنزل شاشتين لتشاهد الـ LBCI و MTV في الوقت نفسه! مع العلم انها ترى ان المحطتين ليستا بريئتين بهذا الاختيار وبوضع العملين في وجه بعضهما البعض! ولفتت الى انها تأخذ القصة من الناحيتين السلبية والايجابية، اذ ان المسلسلان لهما الحق ان ينافسا بعضهما البعض، مضيفة:” وطبعاً المحطتين لم يفكرا لا بي ولا بالكاتبة منى طايع بل فكرا بالعمل الجيد فكان لهما ثقة بالعمل وانا اوجه تحية المحطتين فهما تنافسان بعضهما بطريقة صحية اجد انها لمصلحة الدراما اللبنانية! ولكل مسلسل جمهوره…”

وبالعودة لتفاصيل قصة مسلسل “عروس وعريس” اكدت ورد ان ثنائيتها مع الممثل يورغو شلهوب ناجحة جداً وليست ضد ان تكررها، وانها احبت كثيراً الممثلة السي فرنيني بهذا الدور الجميل لان “كاراكتيرها” مميز جداً… لم تنف ورد ان هناك تذمر من دور عدنان “هناك اشخاص تنتظره وتحبه كثيراً، ولكن هناك اشخاص لا يتحملون بطئه، ولا شك في ان ايقاع عدنان البطيء يؤثر على ايقاع الحلقات والمسلسل! فالكوميديا تتطلب ايقاعاً سريعاً… فانا ضد التكرار لذلك كنت اتمنى ان يكون سعد موجود ولكن بكاراكتير سريع فسعد ممثل رائع وانا احبه… وان التكرار خطر والناس تمل منه والممثل نفسه يحب التجديد…”

اما عن موضوع الزواج عبر مكتب زواج قالت: ” لست محروقة او هاجسي ان اتزوج لالجأ الى مكتب زواج واجد عريس”، في الحب لا نحتاج الى شروط ومكتب الزواج ليس للحب لانه يرتكز على شروط فهو فقط لمجرد الزواج.

من ناحية اخرى اعلنت ورد انها تقرأ حالياً مسلسل درامي جديد مؤلف من٦٠ حلقة من كتابة والدتها الشاعرة مهى بيرقدار الخال وعنوانه ” خارج الزمن” على ان يبدأ العمل قريباً به وسيشارك فيه ممثلون من لبنان ومصر وسوريا !

اما خلال شهر رمضان فاشارت الخال انها تابعت مسلسل “لو” لانه في البداية من بطولة شقيقها يوسف الخال ولانه عمل جميل يرتكز على السهل الممتنع وقد احببت العمل، كذلك تابعت “سرايا عابدين” ووجدته مبهر للعين وايضاً كي نثبت ان من الممكن ان يكون لدينا انتاجات ضخمة تنافس عالمياً! ولكن لم تستطع متابعة اعمال اخرى ! اما اليوم فالى جانب مسلسلاتها فهي تتابع برامج : احلى جلسة، احمر بالخط العريض، بعدنا مع رابعة، برامج ال ام تي في… وتتنقل بين جو معلوف وطوني خليفة وريما كركي التي هنأتها على اطلالتها الاولى كما باركت لزافين عودته…

وفي النهاية عادت ورد وشددت على ان موضوع الموركس دور لا يهمها ابداً مضيفة :”انا لا اعمل كغيري من اجل جائزة، فهناك ممثلين يعملون من اجل الجائزة! اما انا فتخطيتها … انا اعمل لاتطور كممثلة وكي اقدم اعمالاً جديدةً وكي اترك بصمة في هذه المهنة! فحين اترك الحياة اريد ان يكون اسمي مضيء في الدراما اللبنانية!”

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com