خاص بالصوت- ريان… يعود بعد غياب بـ “إدمان”

بعد أيام من التشويق، أصدر النجم اللبناني ريان أحدث أعماله الغنائية “إدمان” عبر تطبيق أنغامي وهي من انتاج شركة RA Production لصاحبها روني الأسمر.

أغنية “إدمان” إيقاعية تناسب أجواء الصيف وقد بدأت بالانتشار عبر مختلف المنصات الموسيقية خاصة أن ريان أطل بعد غياب بقالب مختلف وجديد. والعمل من كلمات والحان شربل ريشا وتوزيع Prosound studios، وقد سبق وصدرت عبر أثير عدة إذاعات منها “فايم اف ام”، “أغاني أغاني”، “دلتا”.

كما لفتنا مشاركة ريان بفيديوهات خاصة بجمهوره ومحبيه وهم يغنون الأغنية عبر حسابه الخاص على موقع إنستغرام، وهذا ان دلّ على شيء يدل ان الأغنية بدأت تحصد النجاح بعد ساعات من طرحها.

من جهة أخرى، يستعد ريان لتصوير الأغنية على طريقة الفيديوكليب يوم الثلاثاء المقبل مع المخرج سامي عازوري في “زحلة” على أن يتم الكشف عنه في الفترة المقبلة، حيث سيكون بمثابة هدية للجمهور الذي اشتاق لريان وجديده.

يقول مطلع أغنية “إدمان”: “من لما كنت زغير حكيولي هل حقيقة/قلبي بوزع دم  لعروقي كل دقيقة/وهلأ يا عمري كبرت شفتك انا وعشقت/صاير مع الدمات بوزع حب يا رفيقة/ادمان ادمان هالرفقة حدّك لا تروحي/بركان بركان عم يغلي بدمّي يا روحي/قلبي منو برئ مش قبلان يكون رفيقق/بدو يحب يحس يجن يفرقع يعمل حريقا”.

لسماع الأغنية اضغط هنا

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com