تغطية أسبوعية – يارا تقتحم (او ال تي) توب 20 بـ (عايش بعيوني)… والجمهور بانتظارها غداً في هيدا حكي

اقتحمت اغنية النجمة يارا الجديدة “عايش بعيوني” OLT توب 20 واحتلت المركز الخامس في اول دخول لها ضمن سباق الاغاني.

اغنية “يا عايش بعيوني” التي كانت قد صورتها يارا في بيروت تحت ادارة المخرج جاد شويري تلاقي الكثير من الرواج بين صفوف الشباب ان لناحية اللحن المميز والكلام الرائع وصوت يارا الذي اضاف على الاغنية جمال ودفء.

كما تقدمت اغنية الفنانة الين لحود “مش هون” من المركز الثاني الى المركز الاول وتراجعت اغنية “انا اسمي حبيبك” للسوبرستار راغب علامة من المرتبة الاولى لتحتل المرتبة الرابعة، وقد حافظت اغنية Black Widow للنجمتين ايغي ازيليا وريتا اورا على المرتبة السادسة، تراجعت اغنية “فرحانة” للنجمة اللبنانية هيفا وهبي من المرتبة الثالثة لتحتل المرتبة الثالثة عشر، وذلك في الاحصاءات اللبنانية الرسمية The Official Lebanese Top 20 للأسبوع الممتد حتى 4 تشرين الاول/اكتوبر الجاري. وطبعاً وكما اصبحتم تعلمون فهي تصدر بالتنسيق مع محلات فيرجين ميغاستور وipsos..

كما سجل دخول اغنية النجمة سارة الهاني “عاشقي” لتحتل المركز الثامن عشر، كذلك سجل دخول اغنية “يلي مدوبني” للنجم الشاب سعد رمضان لتحتل المركز التاسع عشر.

نذكر ان الجمهور بانتظار اطلالة النجمة اللبنانية يارا غداً مساءً ضمن الحلقة الاولى من برنامج “هيدا حكي” مع الفنان عادل كرم عبر شاشة “ام تي في” وذلك من اجل الحديث عن ألبومها الجديد “عايش بعيوني” ولتكون هذه الاطلالة هي الاولى لها بعد غياب عن الحوارات التلفزيونية

شاهدوا المراتب كاملة

نشير ان النتائج الجديدة للاحصاءات اللبنانية الرسمية The Official Lebanese Top 20 هي برعاية موقع بصراحة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com